• رباح مشى.. انتخاب التجمعي البوعناني على رأس جماعة القنيطرة
  • مشات على شباط.. انتخاب التجمعي البقالي عمدة لفاس
  • بضع دقائق مقابل المال.. تطبيق للحديث مباشرة مع المشاهير يثير الجدل والسخرية
  • في 15 يوم.. مطار مراكش الدولي يستقبل أزيد من 560 ألف مسافر
  • رفضا لصرف منحة المغادرة للوزراء.. جمعية تدعو إلى وقفة احتجاجية أمام البرلمان
عاجل
السبت 11 سبتمبر 2021 على الساعة 22:06

استجابة لدعوة الأمانة العامة.. عقد دورة استثنائية للمجلس الوطني للبيجيدي السبت المقبل

استجابة لدعوة الأمانة العامة.. عقد دورة استثنائية للمجلس الوطني للبيجيدي السبت المقبل

أعلن رئيس المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، إدريس الأزمي الإدريسي، عن موعد انعقاد الاجتماع الاستثنائي للمجلس.

وجاء في الدعوة التي وجهها رئيس برلمان البجيدي إلى أعضاء المجلس: “أخبر عموم الإخوة والأخوات أعضاء المجلس الوطني أنه وبناء على دعوة من الأمانة العامة للحزب سينعقد اجتماع استثنائي للمجلس الوطني يوم السبت 18 شتنبر الجاري، ابتداء من الساعة العاشرة صباحا، عن بعد”.

وكانت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية دعت، من خلال بلاغ صادر عنها، إلى عقد دورة استثنائية للمجلس الوطني للحزب، يوم السبت 18 شتنبر الجاري، من أجل تقييم شامل للاستحقاقات الانتخابية واتخاذ القرارات المناسبة، كما دعت أيضا للتعجيل بعقد مؤتمر وطني استثنائي للحزب في أقرب وقت ممكن.

يذكر أن الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية أعلنت، يوم الخميس الماضي (9 شتنبر)، أن أعضاء الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية برئاسة الأمين العام للحزب سعد الدين العثماني، قدموا استقالة جماعية.

وأوضح بلاغ الأمانة العامة أنه “بعد استعراضها للنتائج المعلن عنها فيما يتعلق بانتخابات 8 شتنبر 2021…فإن الامانة العامة تتحمل كامل مسؤوليتها السياسية عن تدبيرها لهذه المرحلة، ويقرر أعضاؤها وفي مقدمتهم الأمين العام تقديم استقالتهم من الأمانة العامة مع استمرارها في تدبير شؤون الحزب طبقا لمقتضيات المادة 102 من النظام الداخلي للحزب”.