• قال إنه “سيكون تحديا جيدا”.. مدرب المنتخب الأمريكي يشيد بمواجهة أسود الأطلس قبل مونديال قطر
  • مجانية.. “تمويلكم” تطلق المنصة الرقمية “Fin-Créa” لتمويل حاملي المشاريع
  • بعد تتويجه بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية.. جلالة الملك يهنئ نهضة بركان
  • داروها البراكنة.. النهضة تتوج بكأس الكونفدرالية الإفريقية الثالثة على التوالي للمغرب
  • الدراسة غتبقى حتى لشهر 7.. وزارة التربية تكشف تواريخ الامتحانات
عاجل
الخميس 24 مارس 2022 على الساعة 12:06

استثمار الحماس/ حلم المونديال/ التكتيك.. مدرب الكونغو الديموقراطية يكشف خبايا مواجهة الأسود

استثمار الحماس/ حلم المونديال/ التكتيك.. مدرب الكونغو الديموقراطية يكشف خبايا مواجهة الأسود

أكد الأرجنتيني هكتور كوبر، مدرب منتخب الكونغو الديموقراطية، أن مواجهة المغرب لن تكون سهلة، لكونه من أفضل منتخبات إفريقيا.

وأوضح كوبر في ندوة صحفية عقدها صباح اليوم الخميس (24 مارس) في كينشاسا، لحساب ذهاب الملحق المؤهل لكأس العالم قطر 2022، أن منتخب الكونغو الديموقراطية مستعد للمباراة، قائلا: “لدينا نحن أيضا فرص في المباراة وكلنا حماس، لذلك يجب أن نكون منظمين وملتزمين في رقعة الميدان”.

وأضاف كوبر “نحن متاكدون أننا سنبذل كل ما بوسعنا لتحقيق الفوز، وهو ما ينتظره الناس هنا، بالنظر للشغف والرغبة التي لدينا”. وحول حظوظ الكونغو الديموقراطية في بلوغ المونديال، أكد المدرب الأرجنتيني أن “بلوغ نهائيات كأس العالم سيمنح الفرحة والسعادة للجماهير الكونغولية، وعلى هذا الأساس لن ندخر جهدا للوصول لهذا الهدف”.

وبخصوص إمكانية إحداث تغيير على النسق التكتيتي الذي اعتاد فريقه اللعب به، شدد هكتور كوبر على أنه “لا يمكننا تغيير التكتيك وطريقة اللعب برمتها من أجل مواجهة الخصم (المغرب)، لدينا طريقة لعب وتحرك داخل الميدان سنحافظ عليه، لكن هذا لا يمنع من إحداث تعديلات، تنسجم مع ما يعتزم الفريق المنافس القيام به في المباراة”.

يشار أن مباراة الكونغو الديموقراطية والمغرب، ستجرى على ملعب الشهداء في كينشاسا، غدا الجمعة على الساعة الرابعة بعد الظهر، لحساب ذهاب الملحق المؤهل لمونديال قطر 2022.