• بالفيديو.. مسؤولون ومواطنون يبكون حزنا بعد مرض زعيم كوريا الشمالية
  • بعد الانفصال الرسمي.. رحيل وحيد خليلوزيتش يمر بكل هدوء وبلا حسرة!
  • بأكثر من مليار سنتيم.. تحديث وإنشاء 5 قاعات سينمائية
  • سفير المغرب في بكين: المغرب يدعم مبدأ “الصين الواحدة”
  • كانوا ضاربين الطمّ.. هآرتس تكشف استخدام 12 دولة أوروبية لبرمجيات تجسس إسرائيلية
عاجل
الخميس 21 يوليو 2022 على الساعة 13:30

اختطاف واحتجاز قاصر.. البوليس شدّو المشتبه فيه في مدينة العيون

اختطاف واحتجاز قاصر.. البوليس شدّو المشتبه فيه في مدينة العيون

جريمة الاختطاف والاحتجاز من أكثر الجرائم اللي كتشغل الشارع المغربي، حيت كلشي كيخاف على عائلتو خصوصا القاصرين ولوليدات الصغار، واللي كيكونو فهاد الحالات معرضين لأبشع الأفعال..
هادشي علاش شدّد القانون المغربي على عقوبة جريمة الخطف في المغرب، وهي رسالة لأي مجرم بغا ولا عاد ناوي ينفذ أفعال جُرمية مشابهة لما وقع مؤخرا في مدينة العيون.

آش واقع؟

أمن مدينة العيون، شدو البارح الأربعاء (20 يوليوز)، شخص في العشرينيات من العمر، يشتبه في ضلوعه في قضية تتعلق بالاختطاف والاحتجاز وطلب الفدية.
وكانت مصالح الشرطة المدينة، فتحت بحثا قضائيا على خلفية شكاية تقدمت بها سيدة، تتعلق بتعرض ابنتها القاصر البالغة من العمر 17 سنة للاختطاف المقرون بالاحتجاز وطلب فدية مقابل إخلاء سبيلها.

كيفاش وعلاش؟

الأبحاث والتحريات مكنت من العثور على الفتاة القاصر صباح يوم أمس الأربعاء (20 يوليوز) بمدينة العيون، وتوقيف المشتبه فيه الرئيسي المتورط في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.
وقد تم إيداع المشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وخلفيات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، وكذا توقيف جميع المساهمين والمشاركين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.