• الحكمة كربوبي ترد على الانتقادات: الكوزينة ماشي معيورة وأنا كنبدع فكوزينتي وكنفتخر بها! (فيديو)
  • المأساة الإنسانية مستمرة في مخيمات تندوف.. “العجاج” يفاقم معاناة المحتجزين (صور)
  • كوزينتك وقصة البطاقة الحمراء.. بشرى كربوبي تفتح قلبها “مع الرمضاني” (فيديو)
  • فضيحة فسيدي قاسم.. اعتقال “فقيه” بشبهة اغتصاب 9 تلميذات قاصرات
  • مسؤول جزائري طالقها تسرح: فرنسا وإسبانيا لم يستطيعا تنظيم سفر مشاركيهم في دورة وهران!
عاجل
الثلاثاء 26 أبريل 2022 على الساعة 14:30

اتفقت مع التريتور.. عروسة دارت للضياف الحشيش فماكلة العرس!

اتفقت مع التريتور.. عروسة دارت للضياف الحشيش فماكلة العرس!

في حادث غريب قلب حفل زفاف رأسا على عقب، عمدت عروس على وضع كمية من نبتة الماريجوانا في الطعام المقدم للضيوف، بتواطؤ مع منظمة الحفل.

وتمكنت السلطات في مقاطعة سيمينول بوسط ولاية فلوريدا الأمريكية، من توقيف العروس والشخص المسؤول عن الطعام، بعدما تسببت الأطباق التي وضعت فيها نبتة “الحشيشة”، بأعراض مرضية لعدد من الضيوف، منها تسارع نبضات القلب للبعض، ونوبات من الهلع والجنون للبعض الآخر.

وأبرزت وسائل إعلام محلية، أن أحد الحاضرين في الزفاف شعر بعد تناوله بعضا من السلطة والمعجنات والخبز بأن نبضات قلبه تتسارع، وبأن أفكاراً “مجنونة” تتكون في نفسه، بحسب وثائق قضائية.

هذا وشعر ضيوف آخرون بعوارض أكثر خطورة، واضطرت للتوجه إلى قسم الطوارئ في المستشفى، إذ اكتشف الفريق الطبي الذي تولى فحصها في دمهم آثارا لمادة رباعي الهيدرو كانابينول، التي ُتحدث التأثير النفسي لمخدر القنب.

ولم تسلم صديقة العروس، هي الأخرى من أعراض النبتة المسمومة في الطعام، حيث شعرت تناولها الخبز بزيت الزيتون، بأن “قلبها سيتوقف”، وهو ما دفعها لسؤال متعهدة الطعام عما إذا كانت قد أضافت مخدر القنب إلى الطعام، فأكدت المتعهدة أنها فعلت ذلك.

يشار إلى أنه من المقرر أن تمثل العروس ومتعهدة الحفل أمام المحكمة في شهر يونيو المقبل، لمخالفتهما قانون فلوريدا المتعلق بالتلاعب بالأغذية، وكذلك بسبب الإهمال وترويج الماريجوانا.