• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 13 مايو 2020 على الساعة 23:40

ابتداء من 49 درهما.. “أورنج” تطلق مجموعة جديدة من الفورفيات

ابتداء من 49 درهما.. “أورنج” تطلق مجموعة جديدة من الفورفيات

صممت “أورنج مغرب” مجموعة جديدة من فورفيات النقال التي تقدم لزبنائها الاختيار بين مختلف الخطط الشهرية السخية للغاية من حيث حجم لاتصال بالأنترنت، ابتداءً من 49 درهما فقط.

وذكر بلاغ للمجموعة أنه “بفضل هذه المجموعة الجديدة، سيتمكن زبناء أورنج من الاختيار بين الفورفي Yo الذي يقدم أقصى حجم من الإنترنت أو فورفي متوازن يقدم مزيجًا من المكالمات والاتصال بالأنترنت”.

وأضاف البلاغ ذاته أنه “مع فورفيات أورنج Yo الجديدة ، يمكن للزبناء الاستفادة من 6 جيجابايت من الاتصال بالأنترنت وساعة من المكالمات ب49 درهم/ الشهر أو 20 جيجابايت من الرصيد الأنترنت وساعتين من المكالمات مقابل 99 درهم/ الشهر، وكذلك المكالمات لا محدودة نحو جميع أرقام أورنج، وذلك بمجرد نفاد الفورفي”.

بينما تمكن الفورفيات المتوازنة، حسب البلاغ، من “الاستفادة من 3 ساعات من المكالمات، إضافة إلى 3 جيجابايت من الإنترنت مقابل 49 درهم/ الشهر أو 11 ساعة من المكالمات مصحوبةً ب11 جيجابايت من الاتصال بالأنترنت، إضافة إلى مكالمات لا محدودة نحو جميع أرقام أورنج مقابل 99 درهم/ الشهر”.

وبالنسبة إلى الزبناء الذين يريدون المزيد من الاتصال بالأنترنت، تقترح أورنج أيضًا فورفي Yo مقابل 199 درهمًا/ شهريًا مع دمج 40 جيجابايت من الرصيد الأنترنت، و5 ساعات من المكالمات، وكذلك المكالمات لا محدودة نحو جميع أرقام أورنج، دائمًا بعد استهلاك الرصيد الأولي.

وأوضحت “أورنج مغرب” أن الفورفيات Yo الجديدة متاحة للزبناء الجدد في المتاجر وعلى موقع Orange.ma الإلكتروني مع إمكانية توصيلها إلى منزلهم، وتمنح أورنج أيضًا للزبناء الحاليين الفرصة للولوج إلى هذه العروض الجديدة بالانتقال على تطبيق Orange et moi.