• كانو هازين مغاربة.. اصطدام حافلتين يخلف قتيلا وجرحى قرب غرناطة (صور)
  • دايرين الضحك فراسهم.. ألعاب الدراري في البحر الأبيض المتوسط وهران 2022
  • معهم جوج بنات.. البوليس يوقف 4 أشخاص متورطين في بيع الماحيا والخمور بدون ترخيص
  • “كان” كوت ديفوار.. الكاف يقرر تأجيل البطولة إلى بداية سنة 2024
  • مافيات خطيرة وتورط جزائري.. صحف دولية تكشف مكونات الجريمة المنظمة في أحداث مليلية (صور)
عاجل
الجمعة 17 يونيو 2022 على الساعة 18:00

إثارة وتشويق.. 5 جولات تحدد ملامح بطل الدوري الاحترافي

إثارة وتشويق.. 5 جولات تحدد ملامح بطل الدوري الاحترافي

الزبير سردوني – صحافي متدرب

ستعرف الجولات الخمس الأخيرة المتبقية من البطولة الوطنية الاحترافية الإثارة والتشويق خصوصا حول هوية البطل بعدما أصبح الفارق بين المتصدر نادي الوداد الرياضي وصاحب المركز الثاني نادي الرجاء الرياضي نقطة واحدة فقط.

وأعاد نادي الرجاء الرياضي إحياء آماله في التتويج باللقب بعد فوزه على الوداد أمس الخميس (16 يونيو) بهدفين دون رد سجلهما العميد محسن متولي، وقلص بذلك الفارق لنقطة واحدة، وكان فريق الوداد يبتعد بفارق ثماني نقاط في وقت سابق.
ورغم خسارة الديربي، حافظ الوداد على صدارته برصيد 53 نقطة فيما وصل الرجاء للنقطة 52، ليشتد الصراع بين الغريمين في باقي المنافسات حيث سيسعى كل فريق على عدم التعثر في قادم الجولات من أجل الاقتراب أكثر من التتويج بدرع البطولة الوطنية الاحترافية.

وتعتبر المباريات الخمس الأخيرة هي المفتاح لتتويج أحد الفريقين بدرع البطولة الوطنية، حيث سبدأ التفكير بالفوز بالمباراة تلو الأخرى من أجل حسم اللقب، وسيرحل فريق الرجاء الرياضي لمواجهة نادي شباب المحمدية في الجولة المقبلة، ثم سيستقبل في الجولة 27 فريق أولمبيك آسفي، وفي الجولة 28 سيسافر الفريق الأخضر إلى أكادير لمواجهة الحسنية، في حين سيكون على موعد مع الكلاسيكو أمام الجيش الملكي في الدورة قبل الأخيرة.

مباريات الوداد الخمس الأخيرة ستدشن بمواجهة فريق الشباب الرياضي السالمي في الجولة المقبلة، ثم سيرحل في الدورة 27 لملاقاة فريق النهضة البركانية، وفي الدورة 28 سيستقبل الوداد فريق الدفاع الحسني الجديدي، فيما سيرحل في الجولة 29 لوجدة لمواجهة المولودية، وسيستقبل في الدورة الأخيرة فريق الفتح الرباطي.