• يا فرحة ما تمت.. المحكمة الإدارية لوجدة تلغي انتخاب أصغر رئيسة جماعة في الجهة الشرقية
  • في أسبوع واحد.. توقيف 19 شخصا على خلفية تزوير جواز التلقيح
  • اقتراع 8 شتنبر.. “ترانسبرنسي المغرب” تدعو السلطات إلى التحقيق في “الخروفات الانتخابية”
  • قال إن المشاورات بشأن اختيار الوزراء “ما زالت مستمرة”.. وهبي يكشف موعد الإعلان عن الحكومة الجديدة
  • بشأن الدورة العادية لمجالس الجهات والجماعات.. مراسلة من لفتيت إلى الولاة والعمال
عاجل
الإثنين 22 فبراير 2021 على الساعة 22:00

أوزين يوضح: صديق مغربي قام بتسديد مستحقات عملية زراعة الشعر… كيف لوفد قابلته 10 دقائق أن يسدد مستحقاتك؟

أوزين يوضح: صديق مغربي قام بتسديد مستحقات عملية زراعة الشعر… كيف لوفد قابلته 10 دقائق أن يسدد مستحقاتك؟

عاد عضو المكتب السياسي للحركة الشعبية، ونائب رئيس مجلس النواب، محمد أوزين، لتوضيح تصريحاته المتعلقة بزارعة الشعر في تركيا، والتي أدلى بها أمس الأحد (21 فبراير)، خلال استضافته في برنامج “مع الرمضاني” على قناة “دوزيم”.

وقال أوزين فيما يتعلق بالوفد البرلماني التركي “فقد سردت بكل صدق ماحدث وبكل شفافية إستحضارا للتعاقد الأخلاقي مع المشاهدين. علما أن عملية زرع الشعر في تركيا تبقى في المتناول مقارنة مع دول أخرى باعتبار دعم الدولة للسياحة العلاجية في بلاد الأناضول”.

وأضاف الوزير السابق، في تدوينة على حسابه على الفايس بوك، “كان جوابي مقتضب عن سؤال المضيف: كيف جاءت الفكرة؟ دون الدخول في التفاصيل! وإذا كانت تهمك تفاصيل شعر أوزين سأمدك بها لعلك تجد راحتك وتشفي غليلك في جزئياتها. قلت “فابور” لأنني كنت مع صديق مغربي قريب قام بتسديد المستحقات قبل إنهاء العملية! فهل تعتبر هذا ريعا أيضا! ثم كيف لوفد قابلته 10 دقائق أن يسدد مستحقاتك؟ وعلى أي أساس؟ هم فقط أكثر ذكاء وهم يروجون لتشجيع السياحة العلاجية ودعوة للإستفادة من التجارب الرائدة لتركيا في المجال الصحي”.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=10159746755083488&id=655818487&sfnsn=mo

وختم أوزين تدوينته بالقول: “كما أردد دائما هناك من يجعل الأشياء تقع، وهناك من ينظر إلى الأشياء تقع، وهناك من يتسائل ماذا وقع؟ الفضيحة الحقيقية هي إختلاق الفضائح من أجل الإثارة والمتعة السادية والمجانية المدفوعة الثمن بغية دور بطولي عابر يروم البهرجة والتصفيق”.

وكشف محمد أوزين، عضو المكتب السياسي لحزب الحركة الشعبية، ونائب رئيس مجلس النواب، أنه خضع لعملية زرع شعر في تركيا “بالمجان”.

وقال أوزين، خلال استضافته في برنامج “مع الرمضاني”، أمس الأحد (21 فبراير)، على القناة الثانية “دوزيم”، “استضفنا في البرلمان، في الغرفة الأولى، واحد الوفد تركي، واستحضرنا مع هذا الوفد الانجازات اللي حققتها تركيا، اللي تحولات إلى وجهة صحية علاجية، وعطاونا أرقام، من بينها أن مليون شخص كيمشيو على ود زارعة الشعر فتركيا”.

وأضاف الوزير السابق: “ومن بين الوفد كان طبيب عندو عيادة مختصة فزارعة الشعر، كانت الدعوة والإلحاح ديالو، ومن تم جات التجربة”.وردا على سؤال “واش فابور ولا بالفلوس؟”، رد أوزين “والله آسيدي يلا فابور”.

إقرأ أيضا:لأول مرة.. أوزين يكشف قصته مع زراعة الشعر “فابور” (فيديو)