• البديل والحل.. منين جاي الغاز اللي كتزود به إسبانيا المغرب؟
  • سكّتو قدام مجلس الأمن.. السفير عمر هلال يفكّك رسالة كاذبة للسفير الجزائري
  • بعيدا عن الشعبوية والعواطف.. لقجع يحدد معايير اختيار الناخب الوطني
  • الناظور.. مهاجرون أمام المحكمة الابتدائية على خلفية أحداث مليلية
  • وجدو راسكم للصهد.. الحرارة غتوصل لـ45 درجة
عاجل
الأربعاء 15 يونيو 2022 على الساعة 22:00

أمن طنجة.. توقيف شخصين في واقعة سرقة سيارة إسعاف والاعتداء على طالب أجنبي

أمن طنجة.. توقيف شخصين في واقعة سرقة سيارة إسعاف والاعتداء على طالب أجنبي

أوقفت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، يوم أمس الثلاثاء (14 يونيو)، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 22 و23 سنة، أحدهما من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة المقرونة بالعنف وإلحاق خسائر مادية بممتلكات عامة والاعتداء على موظفين عموميين أثناء مزاولتهم لمهامهم.

وحسب مصدر أمني، فيد كان أحد المشتبه فيهما قد عرّض طالبا أجنبيا مقيما بالمغرب لاعتداء جسدي بواسطة سكين، قبل أن يهدّد طاقم سيارة إسعاف حضرت لنقل الضحية باستعمال السلاح الأبيض ويقوم بسرقة المركبة وقيادتها متسببا في حادث أسفر عن انقلاب هذه السيارة في قناة لمجرى مائي، مما تسبب في إلحاق خسائر مادية مهمة بها.

وتابع المصدر أنه الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية قد أسفرت عن تحديد هوية كل من المشتبه فيه الرئيسي وشخص آخر متورط في المشاركة في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، حيث تم توقيفهما بعد مرور وقت وجيز وهما في حالة سكر وتخدير متقدمتين.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

السمات ذات صلة