• رئيس الوزراء الكندي لمغاربة كندا: أتمنى لكم حفلة عيد عرش لا تنسى
  • اللي فرط يكرط.. لوطيل اللي دارو “الفيشطة بالرغوة” فمراكش سدو ليهم (صور)
  • عطاوه 5 سنين ديال الحبس.. قتال المشاش حصل فبريطانيا!
  • البروفيسور إبراهيمي: شكرا جلالة الملك على مقاربتكم الإنسانية
  • فضحاتهم الشهب.. عريس بات عند البوليس فطنجة
عاجل
الأحد 18 يوليو 2021 على الساعة 11:00

أمزازي: عندي النسيبة إسبانية ماشي الجنسية الإسبانية… وعادي يقولو عليا وزير فاشل (فيديو)

أمزازي: عندي النسيبة إسبانية ماشي الجنسية الإسبانية… وعادي يقولو عليا وزير فاشل (فيديو)

نفى سعيد أمزازي، وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، الناطق الرسمي باسم الحكومة، ما راج، قبل أسابيع، حول حصوله على الجنسية الإسبانية.

وقال أمزازي، خلال استضافته في برنامج “بدون لغة خشب”، أول أمس الجمعة (16 يوليوز)، على إذاعة “مبد راديو”، “ما كرهناش يجيبو لينا دليل على هاد الجنسية الإسبانية”، قبل أن يضيف: “هادي اتهامات لا أساس لها من الصحة، واتحدى شي واحد يجيب ليا شي وثيقة تتبث هاد الشي”.

وأوضح الوزير أنه سبق وصرح في لقاء صحافي بأن حماته إسبانية، مؤكدا على أنه رفع دعوى قضائية ضد مروجي إشاعات حصوله على الجنسية الإسبانية.

وعن وصفه من قبل البعض بـ”الوزير الفاشل”، قال أمزازي: “أنا كنحترم جميع الأراء، وهاد القضية ديال وزير فاشل كان عدد ديال الناس كيتداولوها فاش كان شنآن في بعض الملفات الاجتماعية، مع فئات من رجال ونساء التعليم، وهاد الشي شيء عادي، ماشي مزعج أبدا، لأنه تمت تسوية العديد من الملفات الاجتماعية اللي كانت متراكمة منذ سنين وما كان عندها حتى شي حال، وعلى سبيل المثال مشكل السلم 9”.

وتابع المتحدث: “صحيح كاين ملفات عالقة ولكن هاد الشي عادي، لأنه يستحسل منظومة بها الحجم اللي فيها 58 ألف أستاذ و33 فئة وكلها فئات تسعى إلى تحسين وضعيتها، يتحلو كاع الملفات”.