• لقجع: خاص تسيير الأندية يكون بحال الشركات الناجحة في قطاعات أخرى
  • فندقه مرشح لجائزة الأفضل في إفريقيا.. رونالدو صدقات ليه في مراكش (صور)
  • داروها به المغضوب عليهم وقصوحية الراس.. لقجع يكشف سبب إقالة خليلوزيتش
  • آخر تطورات حقل “تندرارة”.. واش غنوليو منتجين للغاز؟ (صور وفيديوهات)
  • حتى واحد ما قال لخليلوزيتش بالسلامة.. أسود الأطلس ضاربين الطم! (صور)
عاجل
الإثنين 28 مارس 2022 على الساعة 10:00

أقريو “مع الرمضاني”: جاتك سيتكومات رمضان حامضة سير قرا كتاب… “باك صاحبي” كاينة فكل شي (فيديو)

أقريو “مع الرمضاني”: جاتك سيتكومات رمضان حامضة سير قرا كتاب… “باك صاحبي” كاينة فكل شي (فيديو)

قالت سامية أقريو، الممثلة والمخرجة التلفزية إن الظروف التي يتم فيها إنتاج السيتكومات والأعمال الرمضانية “غير مواتية”، لإعطاء منتوج بالجودة المطلوبة.

وكشفت أقريو، التي حلت أمس الأحد ( 27 مارس) ضيفة على برنامج “مع الرمضاني” الذي يبث على القناة الثانية، أن ظروف إنتاج الأعمال الفنية الرمضانية غير مرضية، وأضافت “ظروف الاشتغال تتكون صعبة، وساهلة يجي واحد يقول سيتكومات بعد الفطور كتجي حامضة.. اللي جاتو شي حاجة حامضة يقلب القناة ديال التلفازة، ويمشي يقرا ليه كتاب ويدير الخير فراسو”.

وأشارت السيناريست سامية أقريو إلى أن المستشهرين هم من يفرض بث سيتكومات لإضحاك المغاربة “ساعة الفطور”، وأضافت “نحن شعب الاستهلاك ومول الإشهار هو اللي تيتحكم وتيگيدينا، وحيت عندنا جوج تلفازات ما عندنا اختيار”.

ونفت المخرجة أقريو أن تكون “محتلة” للإنتاجات الرمضانية، وقالت إن بصمتها القوية وصدقها وحرصها على تقديم الجودة هي التي تميز أعمالها.

وشددت بطلة “لالة منانة” أن الاشتغال بمنطق “الكليكة” لا يعني إقصاء طاقات جديدة، وأردفت قائلة: “الفريق اللي كتخدم معاه ديما وتميزتي معاه ما يمكنش تبقى تبدلو كل مرة”.

وعن الزبونية والمحسوبية في مجال التمثيل، قالت الفنانة أقريو في “مع الرمضاني” “هاد القضية ديال باك صاحبي كاينة فالتمثيل كيفما كاينة فكلشي المجالات.