• ربحو بعشرة لزيرو.. الجيش الملكي للسيدات يحجز بطاقة التأهل إلى دوري أبطال إفريقيا
  • رئيس الوزراء الكندي لمغاربة كندا: أتمنى لكم حفلة عيد عرش لا تنسى
  • اللي فرط يكرط.. لوطيل اللي دارو “الفيشطة بالرغوة” فمراكش سدو ليهم (صور)
  • عطاوه 5 سنين ديال الحبس.. قتال المشاش حصل فبريطانيا!
  • البروفيسور إبراهيمي: شكرا جلالة الملك على مقاربتكم الإنسانية
عاجل
السبت 10 يوليو 2021 على الساعة 17:30

أصيب بجروح بليغة على مستوى البطن.. مشرمل تعدى على بوليسي فجرف الملحة

أصيب بجروح بليغة على مستوى البطن.. مشرمل تعدى على بوليسي فجرف الملحة

تمكنت عناصر الشرطة في المفوضية الجهوية للأمن بمدينة جرف الملحة، زوال اليوم السبت (10 يوليوز)، من توقيف شخص يبلغ من العمر 40 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة في قضايا المخدرات والجرائم العنيفة، وذلك للاشتباه في تورطه في الضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض في حق ضابط شرطة وإلحاق خسائر مادية بممتلكات عمومية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه فيه، الذي كان في حالة اندفاع قوية، أقدم على إلحاق خسائر مادية بسيارتين للقوات العمومية، كما أبدى مقاومة عنيفة في مواجهة عناصر الشرطة باستعمال السلاح الأبيض متسببا في إصابة ضابط شرطة بجروح بليغة على مستوى البطن.

وأسفر هذا التدخل الأمني، بحسب المصدر ذاته، عن توقيف المشتبه فيه وحجز السلاح الأبيض المستخدم في هذا الاعتداء، علاوة على حجز أداة راضة حديدية كانت بحوزته وقت ارتكابه لهذه الأفعال الإجرامية.

وخلص البلاغ إلى أنه تم نقل ضابط الشرطة المصاب إلى المستشفى المحلي بمدينة سيدي قاسم لتلقي العلاج، فيما تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه الفرقة المحلية للشرطة القضائية بجرف الملحة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية لارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.