• الشيخ جيجي: “دعاة التكفير” على الفايس بوك يعيشون أزمة الوَثوقيّة وجنون العظمة
  • وجدو راسكم.. زخات رعدية قوية ورياح وبرد في عدد من الأقاليم
  • بالفيديو من الجزائر.. اصطدامات بين الشرطة ومتظاهرين عقب الحكم على أحد نشطاء الحراك بـ7 سنوات سجنا
  • أكادير وكازا والقنيطرة والرباط وتطوان.. تعيينات جديدة في البوليس
  • دكتور في علم اجتماع الأديان: انتقلنا من السلفية الجهادية إلى “السلفية المشرملة”… و”السلفيون الجدد” لا يختلفون عن صاحبات روتيني اليومي
عاجل
الأربعاء 22 يوليو 2020 على الساعة 15:30

أشهر ضحية لحمزة مون بيبي.. النيابة العامة تقرر متابعة “سلطانة” في حالة سراح

أشهر ضحية لحمزة مون بيبي.. النيابة العامة تقرر متابعة “سلطانة” في حالة سراح

قررت النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية في مراكش، مساء أمس الثلاثاء (21 يوليوز)، إخلاء سبيل مصممة الأزياء سهام بادة الملقبة بـ “سلطانة” ومتابعتها في حالة سراح، وذلك في قضية اعتقال سيدة ضبطت وهي تصور داخل قاعة المحكمة والتي أقرت بأن سلطانة من حرضتها على الأمر.

وحسب مصادر مطلعة لموقع “كيفاش”، فإن النيابة العامة أمرت بمتابعة السيدة التي ضبطت متلبسة بتصوير أطوار محاكمة الفنانة دنيا بطمة وأختها في حالة اعتقال، فيما تم تحديد تاريخ 21 غشت المقبل أولى جلسات المحاكمة.

وكانت سلطانة التي تعتبر أشهر ضحية للحساب الوهمي “حمزة مون بيبي” المختص في فضح الفنانين والمشاهير، قد اعتقلت أمس الثلاثاء، بتهمة التحريض على التصوير داخل المحكمة، وذلك مباشرة بعد حضورها أطوار جلسة محاكمة بطمة، بعد اعتراف سيدة أثناء التحقيق معها بأن سلطانة، هي من طلبت منها القيام بتصوير الجلسة.

وكانت عناصر الأمن قد أوقفت سلطانة، التي تعتبر أيضا من بين المطالبين بالحق المدني في الحساب المثير للجدل، إلى ولاية الأمن حيث تم التحقيق معها في التهمة الموجهة إليها، قبل أن تقرر النيابة العامة متابعتها في حالة سراح.