• رباح مشى.. انتخاب التجمعي البوعناني على رأس جماعة القنيطرة
  • مشات على شباط.. انتخاب التجمعي البقالي عمدة لفاس
  • بضع دقائق مقابل المال.. تطبيق للحديث مباشرة مع المشاهير يثير الجدل والسخرية
  • في 15 يوم.. مطار مراكش الدولي يستقبل أزيد من 560 ألف مسافر
  • رفضا لصرف منحة المغادرة للوزراء.. جمعية تدعو إلى وقفة احتجاجية أمام البرلمان
عاجل
السبت 04 سبتمبر 2021 على الساعة 00:00

أخنوش: يوم الاقتراع غادي يبان شكون اللي خدم وشكون ماخدمش

أخنوش: يوم الاقتراع غادي يبان شكون اللي خدم وشكون ماخدمش

اعتبر عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، أن “الاتهامات الموجهة إلى حزبه بخصوص استعمال المال في الانتخابات، ما هي إلا تبريرات من بعض القيادات السياسية”، مشددا على أن “يوم الاقتراع قريب وحينها ستظهر النتائج”.

وصرح رئيس “الحمامة”، اليوم الجمعة (03 شتنبر)، خلال حلوله ضيفا على برنامج “استوديو الانتخابات” الذي تبثه إذاعة ميد راديو، قائلا: “نهار الاربعاء قرب وغادي يبانو النتائج، وغادي يبان شكون خدم وشكون ماخدمش”.

وتابع أخنوش، في إشارة غير مباشرة منه لـ”الجرار” و”المصباح”، أنه “خلال الانتخابات الماضية، كان هناك تراشق بين الحزب الأول والحزب الثاني، حيث اتهما بعضهما البعض باستعمال الدين والسلطة”، مبرزا أن “الأمر يعاد في هذه الانتخابات حيث تحالف الحزبان على انهام  “الاحرار” باستعمال المال”.

وفي السياق ذاته، أردف المتحدث: “كيضربو في التجمع الوطني للأحرار لأنه عنده برنامج وكيمشي عند المواطنين، وهادشي داخل في المنافسة معندناش فيه إشكال، كل واحد كيحاول يلقى البلاصة ديالو”.

هذا ويشار إلى أن حزب التجمع الوطني للأحرار، عبر اليوم في بيان عن استهجانه “الشديد” للتصريحات الإعلامية “الخطيرة” الصادرة عن عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة في حق الحزب.

ومما جاء في البيان: “تلقى حزب التجمع الوطني للأحرار باستهجان شديد التصريحات الإعلامية الخطيرة الصادرة عن السيد عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة في حق الحزب، والتي تبتغي التشويش على السير الناجح للحملة الانتخابية لحزب التجمع الوطني للأحرار، ونجاحها الجماهيري الواسع في التواصل والتجاوب مع فئات عريضة من عموم المواطنات والمواطنين”.