• الحكمة كربوبي ترد على الانتقادات: الكوزينة ماشي معيورة وأنا كنبدع فكوزينتي وكنفتخر بها! (فيديو)
  • المأساة الإنسانية مستمرة في مخيمات تندوف.. “العجاج” يفاقم معاناة المحتجزين (صور)
  • كوزينتك وقصة البطاقة الحمراء.. بشرى كربوبي تفتح قلبها “مع الرمضاني” (فيديو)
  • فضيحة فسيدي قاسم.. اعتقال “فقيه” بشبهة اغتصاب 9 تلميذات قاصرات
  • مسؤول جزائري طالقها تسرح: فرنسا وإسبانيا لم يستطيعا تنظيم سفر مشاركيهم في دورة وهران!
عاجل
الجمعة 04 مارس 2022 على الساعة 21:00

أخنوش: يجب ألا نقبل بتبخيس المجهودات وأن نجيب المشوشين والعدميين (صور)

أخنوش: يجب ألا نقبل بتبخيس المجهودات وأن نجيب المشوشين والعدميين (صور)

دعا عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني، مناضلي ومنتخبي وقياديي الحزب وكذا أعضاء الحكومة، إلى الدفاع “بشكل جماعي” عن حصيلة الحزب.

وقال أخنوش، في كلمته خلال افتتاح أشغال المؤتمر الوطني السابع للحزب، اليوم الجمعة (4 مارس)، في المقر المركزي للحزب في الرباط، “يجب ألا نقبل بتبخيس المجهودات وأن نجيب المشوشين والعدميين… حان الوقت لنعكس بشكل جماعي فخر الانتماء، الذي نشعر به بيننا، لأنه نابع من الإيمان بقيم وبمبادئ، وبقدرة على التغيير والإصلاح”.

وأضاف أخنوش: “تواجدنا اليوم في هذه القاعات وفي كل الجهات ومن خارج أرض الوطن أيضا، ليس بغرض الوقوف على ما تم إنجازه وترصيد مكتسباته فقط، بقدر ما هو تدشين لمرحلة جديدة في حياة هذا الحزب الذي راهن عليه المغاربة لقيادة المرحلة المقبلة”.

واعتبر أن هذا الأمر “مسؤولية مضاعفة”، مردفا: “نجد أنفسنا اليوم كحزب حي ومتفاعل أمام مسؤولية النجاح في تحملها، وهو ما يتطلب منا المزيد من الإبداع في برامجنا والمزيد من الحضور في الميدان وكذلك المزيد من التنظيم والانسجام والتواصل باستمرار”.

وأضاف: “إنها مسؤولية كبيرة أمام جلالة الملك والوطن وأمام التاريخ، وهي كذلك فرصة تاريخية للأحرار ليظهروا فيها إخلاصهم ومعدنهم الأصيل وتفانيهم في خدمة بلادهم”.