• قبل مواجهة الأهلي.. لقجع يحفز الوداديين (صور)
  • رئيس معهد لذكاء الاستراتيجى: حان الوقت لكي تعمل فرنسا على تطوير موقفها من الصحراء
  • بحضور أخنوش.. افتتاح سينما “الصحراء” وحديقة “ابن زيدون” في أكادير
  • بعد توقف دام 10 سنوات.. المغرب وفرنسا يعودان إلى إجراء مناورات عسكرية
  • ممثلا لمنطقة شرق البحر المتوسط.. انتخاب المغرب بمجلس منظمة الصحة
عاجل
الأربعاء 30 يونيو 2021 على الساعة 15:40

أخنوش: لا أستغل الوزارة لتدشين مشاريع في الجماعات التي يرأسها “الأحرار”

أخنوش: لا أستغل الوزارة لتدشين مشاريع في الجماعات التي يرأسها “الأحرار”

رد عزيز أخنوش، رئيس التجمع الوطني للأحرار، على اتهامه بـ”استغلال” منصبه كوزير للفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، لتدشين مشاريع في جماعات يرأسها الحزب.

وقال أخنوش، خلال كلمة له بلقاء تواصلي، أمس الثلاثاء (29 يونيو)، في اشتوكة أيت باها، “يقولون إننا نستغل الوزارة لتدشين مشاريع في جماعات يرأسها الأحرار، وأكبر دليل على عدم صحة ما يقولون هو أننا اشتغلنا كثيرا في اشتوكة آيت بها، التي لم نتوفر فيها على برلماني واحد لثلاث ولايات متتالية، رغم ذلك اشتغلنا بجدية، وذلك واضح من خلال أكبر مشروع في القارة الإفريقية لتحلية المياه من أجل الفلاحة”.

وأشار رئيس التجمع الوطني للأحرار، في كلمته، إلى أن حزبه “بدأ الاشتغال قبل 5 سنوات، وعياً منه بالحاجة إلى تغيير الطريقة التقليدية في العمل السياسي، بما يحترم ذكاء المواطن وتعطشه للمساهمة أيضا في صناعة القرار، مؤكداً أن الأحرار حزب يلتزم بما يقدمه من حلول”.

وشدد المتحدث على أن الأشهر المقبلة تحتاج من الجميع المرور إلى السرعة القصوى، وذلك لما تقتضيه اللحظة السياسية، حيث يعرف المغرب لأول مرة في تاريخه برمجة موعد واحد للانتخابات الجماعية والتشريعية معاً، فضلا عن السياق الذي تنعقد فيه الانتخابات، خاصة بعد مرحلة عصيبة عرف فيها المغرب العديد من التحديات على مستويات مختلفة.
وأعلن رئيس التجمع الوطني للأحرار تزكية كرم لخوض غمار الانتخابات التشريعية في الدائرة الانتخابية شتوكة أيت باها.