• اختطاف واغتصاب قاصر.. بوليس أكادير شدو موالين الفعلة
  • نصبو على ضحايا فأكثر من 40 مليون.. توقيف 3 أشخاص ينشطون في التزوير والتدليس
  • ما كاين غير الصابو.. جماعة كازا تعمم النظام الالكتروني لحراسة السيارات
  • حكيمي: وصفوني باللقيط بسبب مبابي!
  • بسبب الجائحة.. عدد مرضى الاكتئاب فالمغرب تزاد!
عاجل
الأربعاء 19 يناير 2022 على الساعة 22:35

أخنوش ردا عن اتهام حكومته بقلة التواصل: الناس بغات تشوف النتائج أكثر ما تشوف رئيس الحكومة

أخنوش ردا عن اتهام حكومته بقلة التواصل: الناس بغات تشوف النتائج أكثر ما تشوف رئيس الحكومة

رفض رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، وصف تواصل حكومته طيلة الـ100 يوم الماضية، بـ”المحتشم”.

وقال أخنوش، في لقاء خاص مساء اليوم الأربعاء (19 يناير)، بث على القناتين الأولى والثانية، “هو ليس احتشام في التواصل، ولكن دوزنا المسلسل الانتخابي اللي كان استثنائي من الغرف المهنية حتى لتشكيل الحكومة، وهاد الشي خدا منا جهد كبير وحاولنا نشتغلو باش ما يكونش الهدر الزمني، ومباشرة بعد تعيني وجدنا البرنامج الحكومي والقانون المالية وهاد الشي تدار فظرف شهرين”.

وأضاف أخنوش: “أنا درت 14 أو 15 مجلس حكومة، وأربع لجان استثمارات، وجلسات برلمانية للوزارء، أنا كيظهر ليا كاين انتظارات كبيرة لأنه جينا ببرامج كبيرة، والناس بغات تشوف النتائج في أقرب وفت كثر ما تشوف رئيس الحكومة، النهار صوتو علينا عارفينا كنشتغلو اكثر وماكنتكلموش بززاف، ماشي ملي هدينا الحكومة غنبدلو الوجه ديالنا”.

وعن تعثر الحكومة في بدايتها بسبب تغير وزيرة الصحة والنقاش الذي رافق فرض الجواز الصحي، قال أخنوش: “هاداك تشويش أنا كنعتبرو تشويش، أنا اتفهم خروج موطنين ما ممتافقينش مع الجواز ولكن الحكومة عندها تصور ديالها خداتو وبقات فيه، ويجب تطبيق القانون، وملي كيفول باللي عمدة الرباط شغلات رجلها راه خدماتو في امور شخصية ديالها ماشي للمجلس”.

وأكد رئيس الحكومة أنه راض بفريقه الحكومي، قائلا: “كاين اجتهاد وعمل وجدية والناس باغا تخدم، وعندنا نقاشات معمقة وجد شفاشة، وكنحاولو نكونو فريق منسجم ولحد الساعة، وأنا مرتاح مع هاد الفريق”.