• مندوبية السجون: الحالة الصحية لجميع معتقلي “حراك الريف” عادية
  • الجمعة الـ 106.. الحراك الجزائري باق ويتمدد
  • فاطمة زعاف: تحدثت عن مكبرات الصوت المزعجة وليس عن الآذان… هناك من يستغل أي فرصة لتحريض الذباب الإلكتروني
  • استقبال مميز وبذلة رسمية.. ولاية أمن كازا تحتفي بالطفل “يحيى” (صور)
  • السرقة بالسماوي.. بوليس طنجة يعتقل مشتبه فيه
عاجل
السبت 06 فبراير 2021 على الساعة 16:58

أخنوش: رؤيتنا واضحة ومستمدة من النقاشات التي كانت لنا مع أزيد من 200 ألف مواطن

أخنوش: رؤيتنا واضحة ومستمدة من النقاشات التي كانت لنا مع أزيد من 200 ألف مواطن

قال رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش، إن حزبه “قادر اليوم على أن يكون البديل للمرحلة القادمة”، معتبرا أن “الحزب قادر على العمل إلى جانب باقي القوى الحية على تنزيل البرامج التنموية وعلى تسريع وتيرة الإنجاز وتحقيق مستويات عالية من النتائج”.

وأضاف أخنوش، خلال أشغال المجلس الوطني للحزب، المنعقد، اليوم السبت (6 فبراير)، “اليوم، رؤيتنا واضحة. فهي مستمدة من النقاشات والمشاورات التي كانت لنا مع أزيد من 200.000 مواطن ومواطنة خلال الأربع سنوات الأخيرة، وأركانها الخمس، تحدد توجهات مشروع البرنامج، المنبثقة عن أولويات المواطنين، والذي أتشرف اليوم بتقديمه أمام أنظار برلمان الحزب، امتثالا لمقتضيات النظام الأساسي”.

وأبرز أخنوش أن “أسلوب الإنصات الذي نهجناه خلال السنوات الأربع الأخيرة، مكننا من الفهم الواضح للإشكاليات الكبرى التي تعيق التنمية… وأدركنا السبل إلى إيجاد حلول ناجعة لتجاوز تلك الإشكاليات، حلول ومقترحات نابعة من الحوار والنقاش العمومي، وهذا هو سر نجاعتها”.

وشدد رئيس حزب الحمامة على أن النجاح في تنزيل برنامج الحزب على أرض الواقع “لا يمكن أن يحصل بدون تقديم منتخبين أقوياء محليا وجهويا ووطنيا، منتخبين متمكنين من آليات الاشتغال، منتخبين متشبعين بمبادئ وقيم الحزب المعتمدة في وثائقه وإصداراته،منتخبين قادرين على العمل والعطاء المتواصل طيلة مدة تحملهم للمسؤولية”.