• من 13 دولة.. ملاحظون عسكريون يتابعون تداريب “الأسد الإفريقي” في كاب درعة
  • اللي خلاه “تراجع أسعار النفظ” كملاتو كورونا.. الجزائر تتجه نحو كارثة اقتصادية
  • مبحوث عنه دوليا بسبب تهريب المخدرات.. إلقاء القبض على مواطن فرنسي في المضيق
  • وزير جزائري سابق: تبون هبيل وكيشكل خطر على بلادو وجيرانو وبلاصتو فسبيطار دالحمّاق
  • كيروجو الكوكايين فالمدينة.. اعتقال شابين في طنجة
عاجل
الجمعة 27 ديسمبر 2019 على الساعة 10:00

أبطال إفريقيا.. الرجاء في “ديربي مغاربي” والوداد لتصحيح المسار

أبطال إفريقيا.. الرجاء في “ديربي مغاربي” والوداد لتصحيح المسار

يحتضن ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، اليوم الجمعة (27 دجنبر)، مباراة الرجاء البيضاوي الساعي إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق فوزه الثاني، وضيفه شبيبة القبائل الطامح للوصول إلى النقطة السادسة أيضا.
ويدخل النسر الأخضر المباراة بمعنويات مرتفعة إثر تغلبه على غريمه الوداد في قمة الدوري المحلي بهدف نظيف، يوم الأحد الماضي (22 دجنبر)، وسيحاول مواصلة نتائجه الجيدة بقيادة مدربه جمال السلامي وخبرة قائده محسن متولي، في غياب مدافعه بدر بانون والكاميروني فابريس نغاه بسبب الإصابة.
ويشرف على شبيبة القبائل المدرب الفرنسي هوبير فيلود الذي يتمتع بمعرفة وافية بالكرة المغربية بعدما تولى تدريب الدفاع الحسني الجديدي في الموسم الماضي.
كما يستضيف فريق الوداد بترو أتلتيكو الأنغولي في الدار البيضاء، يوم غد السبت (27 دجنبر)، مباراة يسعى خلالها بطل المغرب إلى تفادي التعثر بعد تعادله في مباراتيه السابقتين ضد اتحاد العاصمة الجزائري وماميلودي الجنوب إفريقي.
ويدخل الوداد اللقاء بعد خسارة “الدربي” أمام الرجاء، فضلا عن افتقاد تشكيلته لثلة من اللاعبين بسبب الإصابة، آخرهم المدافع أشرف داري.
وأعاد المدرب الصربي زوران مانولوفيتش المدافع محمد ناهيري بعد استبعاده لأسباب انضباطية، ويعول على نجومه المتاحين لا سيما المهاجم أيوب الكعبي والحارس محمد رضا التكناوتي ووليد الكرتي وبديع أووك.