• اللي عندو “غاز” واحد الله يحبسو عليه.. إسبانيا تشرع في إمداد المغرب بالغاز الطبيعي
  • من وجدة.. الوداد تحسم اللقب وتقبر أحلام الرجاء وتحقق ثنائية تاريخية
  • السعودية: السبت 9 يوليوز أول أيام عيد الأضحى
  • محاولة اقتحام سياج مليلية.. أحزاب ترفض “الاستغلال السياسوي” للحادث وتحمل مسؤوليته لـ”شبكات تهريب البشر”
  • في عز الأزمة كيتنمّرو.. صحاب “الفايس بوك” خرّجو العجب فالحوالة (صور)
عاجل
الثلاثاء 24 ديسمبر 2019 على الساعة 21:00

آيت علا: ما غادي نبيعو حتى لاعب… وفاخر هو المدرب ديال الحنسية وخاصنا ندعموه

آيت علا: ما غادي نبيعو حتى لاعب… وفاخر هو المدرب ديال الحنسية وخاصنا ندعموه

نفى الكاتب العام لفريق حسنية أكادير، أحمد آيت علا، نية غزالة سوس ببيع أي لاعب في الميركاتو الشتوي، مؤكدا أن النادي يعول على المدرب محمد فاخر لتحقيق إنجازات أفضل من السنة الماضية.
وفي اتصال مع موقع “كيفاش” قال آيت علا إن “النادي سيحافظ على لاعبيه وخاصة ركائز الفريق”، وجاء في معرض حديثه: “كنفي نفيا قاطعا البيع ديال باعدي أو بوفتيني، وهاد الشي اتفقنا عليه من الأول، النادي خدام على مشروع، وما غادي نفرطو فحتى لاعب”. 
ومن جهة أخرى، وجه آيت علا رسالة إلى جماهير غزالة سوس، قال فيها: “محمد فاخر هو المدرب الحالي وخاصنا ندعموه، وهادي رسالة للجمهور ديالنا، خلو السيد يخدم والمحاسبة في الأخير، راه حنا لا أخلاقنا ولا تربيتنا ما فيهاش التضييق على الناس والحكم بهاد الشكل”.
وفيما يتعلق بأهداف النادي التي سطرها مع محمد فاخر، قال الكاتب العام للفريق: “غادي نديرو حسن من داك العام، وصلنا لربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية ونتمناو نوصلو للنصف أو النهائي، ولكن محتاجين دعم الجمهور”.
يذكر أن حسنية أكادير يحتل المركز الأول في مجموعته ضمن بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية للأندية، ويحتل المركز 14 في البطولة الوطنية الاحترافية مع 3 مباريات ناقصة.