• زارت 224 مدينة وقرية.. قافلة “الإبداع” لكوسيمار تواكب مشاريع مغاربة
  • ما بغاش يوصل الماكلة لليهود.. محكمة فرنسية تقضي بحبس عامل توصيل جزائري وترحيله
  • بعد وفاة 23 شخصا إثر تلقي لقاح كورونا.. تحذير رسمي في النرويج
  • رفقة والده.. لحظات مؤثرة للإعلامي رضوان الرمضاني في “رشيد شو” (فيديو)
  • درب في الجزائر وفي تونس.. مولودية وجدة يتعاقد مع الفرنسي بيرنارد كازوني
عاجل
الأحد 07 يوليو 2019 على الساعة 16:00

آخر المستجدات والقنوات الناقلة.. منتخب الجزائر يواجه غينيا

آخر المستجدات والقنوات الناقلة.. منتخب الجزائر يواجه غينيا Algeria's forward Youcef Belaili (2nd-R) celebrates after scoring a goalduring the 2019 Africa Cup of Nations (CAN) football match between Senegal and Algeria at the June 30 Stadium in Cairo on June 27, 2019. (Photo by Khaled DESOUKI / AFP) (Photo credit should read KHALED DESOUKI/AFP/Getty Images)

يواجه المنتخب الجزائري، اليوم الأحد (7 يوليوز)، نظيره الغيني، على أرضية ملعب “الدفاع الجوي” في القاهرة، برسم دور ثمن نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في مصر.

اللاعبون
وشارك جميع لاعبي منتخب “الخضر” في المران الأخير، ومن بينهم ياسين براهيمي الذي عانى من إصابة وسط الأسبوع، إضافة إلى الحارس ألكسندر أوكيدجة.
ولم يكشف المدرب جمال بلماضي عن أية تعديلات على التشكيلة الأساسية، حيث ركز فقط على أن فريقه سبلعب بحذر شديد، خاصة بعد خروج المنتخب الوطني.

القنوات الناقلة
وتنقل قنوات “بي إن سبورت” المباريات بشكل حصري في الدول العربية والمغاربية، فيما يستطيع المتابع مشاهدة مباراة الأسود على قنوات أخرى مثل “Sport 1 Hungary” و”Sport 1 Czechia” و”Canal + Sport 1Afrique” و”Eurosport 2 Spain” و”تايم سبورت (بث أرضي).
وستنطلق المباراة على الساعة الثامنة بتوقيت المغرب.

الطاقم التحكيمي
وسيدير المباراة، حسب ما أعلنته الكونفدرالية الإفريقية، الحكم السيشيلي كامي برنار، بمساعدة الكاميروني ايفيريست ماكواندي والسوداني محمد ابراهيما، بينما تم اختيار الرواندي ولويس هاكي زيمانا حكما رابعا.

التأهل إلى الربع
ويطمح “ثعالب الصحراء” إلى التأهل إلى دور الربع بالنظام الجديد للبطولة “الكان”، والاستمرار في تقديم أداء مشرف، باعتبارهم واحدا من المنتخبات المرشحة للفوز بالبطولة.

مدغشقر أو الكونغو الديمقراطية
وسيقابل المنتخب الجزائري في حال تأهله الرابح في مباراة مدغشقر والكونغو الديمقراطية.
وسيعلن الكاف موعد مباريات الدور المقبل بعد تحديد المتأهلين.