• وزير جزائري سابق: تبون هبيل وكيشكل خطر على بلادو وجيرانو وبلاصتو فسبيطار دالحمّاق
  • كيروجو الكوكايين فالمدينة.. اعتقال شابين في طنجة
  • كيبرد على قلبو.. سانشيز يكشف تفاصيل أقصر لقاء في تاريخ السياسة!
  • الوكيل العام للملك في الدار البيضاء: تأخير محاكمة المتهم سليمان الريسوني يتم بناء على طلبه وبمبررات مختلفة
  • بمناسبة انتخابه رئيسا للوزراء في إسرائيل.. الملك يبعث برقية تهنئة إلى نفتالي بينيت
عاجل
الجمعة 06 ديسمبر 2019 على الساعة 13:00

آخرهم مطاع والجم.. شائعات الوفاة تلاحق الفنانين

آخرهم مطاع والجم.. شائعات الوفاة تلاحق الفنانين

لا زالت “إشاعات الوفاة” تلاحق مجموعة من المشاهير المغاربة، حيث كان أخر ضحية لهذه الشائعات الممثل القدير عبد القادر مطاع، الذي “قتله” رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يوم أمس الخميس (5 دجنبر)، قبل أن يخرج أحد أفراد عائلته وينفي الخبر.
ونعى بعض الإعلاميين والفنانين وفاة الفنان القدير، منهم رشيد العلالي مقدم برنامج “رشيد شو”، ليخرج بعد ذلك بتدوينة يكذب فيها خبر الوفاة جاء فيها “غريب كيف واحد من الميدان كنت كنعتبرو إنسان مهني يأكد خبر وفاة الفنان مطاع وأنه الخبر خداه من العائلة ديالو… الله يطول فعمرو”.
وبدوره، نعى الفنان حاتم عمور الممثل المعروف بـ”الطاهر بلفرياط” عبر حسابه على إنستغرام، ليعود بعذ ذلك ويؤكد أنه على قيد الحياة.
ومن جهتها، نشرت الفنانة دنيا بطمة، على حسابها على إنستغرام، صورة الفنان عبد القادر مطاع، وأعربت عن أسفها لتناقل مثل هذه الأخبار وكتبت: “تلقيت الكثير من الاتصالات والرسائل على إن الفنان القدير عبد القادر مطاع لا زل حي يرزق الله يطول بعمره”، مضيفة “اللهم اغفر لنا وارحمنا في الدنيا والآخرة والله يشافي ويعافي هذا الفنان الذي أعطى الكثير فالساحة الفنية المغربية”.
وختمت: “ارحمونا من الأخبار الزائفة والإشاعات”.
وكانت بطمة أيضا نشرت في وقت سابق خبر وفاة مطاع.
ولم يكن الفنان عبد القادر مطاع الوحيد الذي أطلقت عليه هذه الشائعة، حيث انتشرت الأسبوع الماضي شائعة وفاة الممثل الكوميدي محمد الجم، ما خلق خوف وهلع وسط عائلته.
وكان مصدر قريب من الجم نفى لموقع “كيفاش”، خبر وفاته، وأكد أن الجم في حالة صحية جيدة، مكذبا كل الإشاعات، قائلا “عائلتو تخلعات ملي قراو الخبر ومن الصباح وتيليفونو كيصوني كلشي كيتصل باش يطمأنو عليه… ما تبقاوش تكذبو على الناس وتخلعوهم على والو… اتقو الله”.
ولم يفلت مجموعة من المشاهير من هذه الشائعات، من بينهم الممثل جواد السايح، والممثلة المعروفة ب”راوية”، والكوميدي عبد الرؤوف وغيرهم.