• إنذارات وطرد وشهب اصطناعية.. عقوبات قاسية من الجامعة في حق عدة أندية
  • شمال إفريقيا.. المغرب في المرتبة الأخيرة في مجال الصحة!
  • عطا للمغرب بالظهر.. الغندوزي يقرر تمثيل المنتخب الفرنسي
  • مشاريع فلاحية وتفاعل مع الفلاحين.. أخنوش في بركان (صور)
  • الخميس.. انخفاض مرتقب في أسعار الوقود
عاجل
الثلاثاء 26 يوليو 2016 على الساعة 13:02

المكتب السياسي للبام.. نقاش حول “غضبة الملك” على ابن كيران وقضية “أراضي خدام الدولة”

المكتب السياسي للبام.. نقاش حول “غضبة الملك” على ابن كيران وقضية “أراضي خدام الدولة”

1454247867_big

أمين السالمي (الرباط)

عكس ما جاء به البلاغ الصادر بعد الاجتماع الأخير للمكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، ذكر مصدر موثوق لموقع “كيفاش” أن الاجتماع، الذي ترأسه الأمين العام للحزب، إلياس العماري، أمس الاثنين (25 يوليوز)، عرف تدارس قضية “غضبة الملك” على رئيس الحكومة عبد الإله ابن كيران، وقضية ما بات يعرف بـ”أراضي خدام الدولة”، والمتعلقة بتفويت بقع أرضية إلى عدد من المسؤولين والشخصيات السامية بأسعار بخسة.
ووفق ما أورده المصدر نفسه، فإن قضية “غضبة الملك” على رئيس الحكومة أخذت حيزا كبيرا من الكلمة التوجيهية لزعيم “حزب الجرار” لأعضاء المكتب السياسي، والتي تمحورت حول استعدادات الحزب للانتخابات البرلمانية المقبلة.
وبخصوص قضية ما بات يعرف بـ”أراضي خدام الدولة”، أكد مصدر موقع “كيفاش” أن المكتب السياسي اتخذ موقفاً من القضية، سيعلن عنه إلياس العماري، مساء اليوم الثلاثاء (26 يوليوز)، خلال حلوله ضيفاً على “بلاطو” برنامج ضيف الأولى على القناة الأولى.
وذكر البلاغ الصادر عن اجتماع المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة أن الأخير تدارس عدة قضايا سياسية واجتماعية، ونقاط أخرى ذات طابع تنظيمي مرتبطة بالتحضير لانتخابات سابع أكتوبر المقبل، وقدم خلاله الأمين العام عرضا حول مختلف الأنشطة المنظمة خلال الفترة الفاصلة بين اجتماعي المكتب السياسي، وكذا أهم المستجدات والتطورات واللقاءات التي عقدها.