• التيجيفي.. القطار فائق الأنوثة!
  • بعد شهر ونصف على مقتله.. صلاة الغائب على خاشقجي
  • قاليهم أي حاجة تجي باسم الله.. مدرب ريال مدريد الجديد لم يضع أي شروط في عقده!
  • مخدرات وقرقوبي وخيانة زوجية.. توقيف 3 أشخاص في مراكش
  • من مدرجات “دونور”.. الجمهور يردد “الشعب يريد إسقاط الساعة”
عاجل
الأربعاء 15 يونيو 2016 على الساعة 15:14

عزيز رباح يرد على منتقديه: حتما لن تفلحوا!!

عزيز رباح يرد على منتقديه: حتما لن تفلحوا!!

ac4c6ec55ae32a3154ae2855c2be771e

أمين السالمي (الرباط)

وجه عزيز رباح، وزير النقل واللوجيستيك وعضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، انتقادات عنيفة إلى الذين انتقدوا دفاعه عن المستشار الملكي فؤاد عالي الهمة من خلال تدوينة فايسبوكية سابقة.
وقال عزيز رباح، في تدوينة نشرها، اليوم الأربعاء (15 يونيو)، على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك: “تخرج علينا كتابات وتحاليل وتعاليق من خارج الصف وأخرى من داخله وأخرى من خلف الستار بين الفينة والأخرى بتصنيفات واتهامات”، وهي الكتابات التي قال القيادي في البيجيدي إنها “روجت قبل 20 فبراير أن ابن كيران ورباح وآخرين يمثلون تيار المخزن داخل العدالة والتنمية وأن قيادات أخرى تمثل تيار الممانعة وتيار الشعب”.
وأورد عزيز الرباح قائلا: “هي الكتابات نفسها والمقالات التي خرجت مع 20 فبراير لتوزع الاتهامات من جديد وتصنف هذا مع المخزن وذاك مع الشعب، واليوم تحول الأشخاص نفسهم بتسعين درجة ولغايات معروفة وأصبح ابن كيران يمثل تيار الشعب ورباح مقرب من المخزن”.
وأضاف أن “هذه التصنيفات تزداد وتروج قبل أي استحقاق انتخابي داخل الحزب وأيضا قبل أي استحقاق انتخابي وطني”.
وخاطب رباح منتقديه، الذين اعتبر أنهم “يراهنون على تصنيف أعضاء الحزب وتقسيمهم وتوزيع صكوك النضال”، قائلا: “الحزب يزداد وحدة وقيادته تزداد تماسكا والاختلاف داخله في الرؤى يزيده قوة وتماسكا، كما أن الثقة بين الحزب والمؤسسات تترسخ والتوافق الوطني يكسب درجات عكس ما يسعى إليه البعض من صدام”، مؤكدا أن “المرحلة تحتاج إلى أعلى درجة من الفهم واليقظة”.