• الحركة الشعبية.. امحند “العاصر” يبحث عن الولاية التاسعة!!
  • تزامنا مع ذكرى المسيرة.. المغرب يستعد لإطلاق قمره الاصطناعي الثاني
  • مسؤول جزائري لإمام مسجد: ركز على النظافة في الصلوات وخلينا من أبو هريرة!! (فيديو)
  • بعد انهيارها بسبب ارتفاع منسوب المياه.. انطلاق أشغال ترميم قنطرة واد الساقية الحمراء (صور)
  • “الأمير” لوكا مودريتش.. مسار لاجئ صار أفضل لاعب في العالم! (فيديوهات وصور)
عاجل
الإثنين 13 يونيو 2016 على الساعة 14:14

الرباح: بعض التحاليل تُنظر للفتنة

الرباح: بعض التحاليل تُنظر للفتنة

 

4286951252014-9a436428695

أمين السالمي (الرباط)
حذر عزيز الرباح، وزير التجهيز والنقل وعضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، من التحاليل التي قال إنها “تنظر للفتنة والصدام وليس للثقة والتوافق”.
وقال الرباح، في تدوينة على فايس بوك إن هذا التنظير “إما انتقاما من الدولة باستعمال العدالة والتنمية لتصفية الحسابات مع الدولة، التي ينظر إليها هؤلاء المحللون أنها خصم لهم أو انتقاما من العدالة والتنمية، الذي أضعف مواقع البعض داخل مؤسسات الدولة أو عرى على ضعف بعض المنافسين وخاصة الذين يحلمون بعودة صناعة الخريطة السياسية لصالحهم”.
وأورد القيادي في حزب العدالة والتنمية في تدوينة، مرفوقة برابط لحوار المؤرخ المغربي المعطي منجب مع الموقع الإخباري “اليوم 24″، تحت عنوان “منجب: الهمة يمثل للجمهور قفاز السلطة وبنكيران الكبرياء الشعبي”، “في كل الحالات هناك من يكره النموذج المغربي ويتمنى إشعال الفتيل والصدام بين الدولة والشعب ليغلق القوس الديمقراطي التنموي الذي فتح الأمل أمام المغاربة ونال احترام العالم”.
وأضاف عزيز الرباح قائلا: “القفاز يكون لحماية وخدمة الشعب والكبرياء يكون لحماية مصالح الوطن ونموذجه. ولا يعقل أن يتصور أن يواجه قفاز الدولة كبرياء الشعب بل هما معا من أجل الوطن وعزته”، داعيا أعضاء حزب العدالة والتنمية والمتعاطفين معه إلى “اليقظة والحذر والصبر”.

rabah (1)