• طالع سعود الأطلسي: الحكم الذاتي في الصحراء يحصن المنطقة من التطرف
  • الطمع وما يدير.. اعتقال موظف في التعاون الوطني سرق 20 طنا من الملابس والأحذية!!
  • والي بنك المغرب: تعويم الدرهم قرار سيادي ما فرضاتو علينا حتى شي مؤسسة دولية
  • لقاو عندو أزيد من ألف قرص مخدر و12 لفافة ديال الكوكايين.. اعتقال بزناس في طنجة
  • بالفيديو.. المنتخب المغربي يهزم غينيا بثلاثية أيوب الكعبي
عاجل
الثلاثاء 16 ديسمبر 2014 على الساعة 13:50

وشاي ترد على الباز: واش ما كتحشمش؟؟ (فيديو)

وشاي ترد على الباز: واش ما كتحشمش؟؟ (فيديو) تـ: خالد الشوري
تـ: خالد الشوري
تـ: خالد الشوري

أحمد الحاضي
ردت الفنانة فاطمة وشاي على تصريحات الممثل أنس الباز، خلال استضافته في برنامج “في قفص الاتهام” على ميد راديو، الجمعة الماضي (12 دجنبر)، بعد أن اتهمها بتصوير مشهد حميمي مع المرحوم محمد مجد.
وكتبت وشاي٬ على صفحتها في فايس بوك: “غريب كيف يتجرأ كاذبا هذا الشاب المسكين؟ ليقول إن لي لقطة مع المرحوم محمد مجد خليعة، إني أشفق عليك، هكذا تحاولون تغليط الرأي العام؟ إني أتحداك أن تأتي بهذه اللقطة التي تدعي أني صورتها مع أي كان من الممثلين”.
وأضافت: “كيف تسمح لك نفسك أن تكذب حتى على الأموات؟ فمحمد مجد لم يكن بليدا كي يستغلونه في مشاهد مخلة بالحياء كما يفعلون مع أمثالكم ممن يبحثون عن الشهرة والظهور إني صراحة أشفق عليك”.
وزادت الفنانة المغربية: “من ناحية ثانية أنا لم أتحدث عن اللقطة التي صورتها٬ بل تحدثت عن تجوالك في مكان التصوير عاريا أمام الملأ، وذلك على حسب شهود عيان الذين كانو يتواجدون ببلاطو التصوير، أما بالنسبة لي فالجمهور يعرفني جيدا ولن يصدقك أبدا وأنا متأكدة من كلامي ومهما فعلت، وصحيح الله يرحم اللي قال اللي كيحشمو ماتو”.
وقالت وشاي: “أو لا تستحيي كي تكذب على الراحل مجد، سأريك من هو محمد مجد إذا كنت تجهل من هو؟ مجد فنان كان مثقفا وواحدا من عمالقة المسرح والتلفزيون والسينما بامتياز ولا ولم يلجأ إلى الأساليب الرخيصة بغية الوصول إلى الشهرة. لم يكشف على ما لا يجب كشفه للناس كي يكون، فلقد كان يعرف جيدا أنه متواجد، أحب من أحب وكره من كره، ولقد كان يعرف كيف يحترم نفسه وكيف يحترم الآخرين ممن يعطيهم فنه، فاذكروا على الأقل موتاكم بخير”.
وقال الباز خلال البرنامج: «وشاي ممثلة قديرة وما كرهتش نخدم معاها شي نهار، ولا أعتقد أن تصفني فاطمة وشاي بهاد العبارات، هي بالقيمة ديالها تهبط راسها لهاد المستوى».
وأضاف الباز: «كنقول ليها احترماتي، وكنتمنى ما تكونيش أنت اللي كتبتي علي داك الشي، وأنت براسك راه مثلتي في فيلم مع المرحوم مجد، وكان فيه لقطة شوية في شكل».
فيديو سابق لوشاي في قفص الاتهام: