• سعد لمجرد يعود إلى السجن.. القصة الكاملة لنجم “أدمن” تدمير نفسه
  • الصحافي سيمو بنبشير: إعلامية مغربية وسط فضيحة في الخليج!
  • ارتبطت بدبلوماسي عربي.. مريم سعيد في القفص الذهبي؟
  • عن 92 عاما.. وفاة الممثل المصري جميل راتب
  • مطار بنسلمان.. تدشين أكاديمة الطيران المغربية الخاصة
عاجل
الثلاثاء 25 مارس 2014 على الساعة 18:18

عبد الله البقالي: الوفا كْلون

عبد الله البقالي: الوفا كْلون

عبد الله البقالي: الوفا كْلون

 

كيفاش

في رد على محمد الوفا، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالشؤون العامة والحكامة، قال عبد الله البقالي، القيادي في حزب الاستقلال، إن الوزير لا يمثل إلا أداة تنفيذ رديئة.

وكتب البقالي على فايس بوك: “أرشدني أحد الاصدقاء عن كيفية التأكد من هوية الكتائب التي تقود هجوما شرسا على شخصي تيقنت مما كنت أعتقده، فالغالبية الساحقة ينتمون لكتائب الحزب الحاكم، بعضهم من شبيبة الحزب وآخرين من الكتائب الميدانية، الجبن أنهم يتدخلون بصفتهم مواطنين محايدين.. أرأيتم أن الوفا لا يمثل إلا أداة تنفيذ رديئة”.

وأضاف في منشور آخر: “الوفا قصد العنوان الخطأ، فالرجل يبحث على حصيلة يعرضها على من حافظ له على المنصب الوزاري، حصيلة تظهره رجل المواجهات الصالح للمهام الرديئة والدنيئة خصوصا مع إخوة الأمس، يعتمد في ذلك على لسان طويل جدا يضرب به في الهواء، يغمس من قاموس الشعبوية السخيفة، لا يأبه بأن يقوم بدور الكلون التافه، لكن هذا الكائن المائل على جنبه طرق الباب الخطأ هذه المرة، فلقط انطلقت المواجهة وما على الرجل إلا التفرغ لما سيأتي، الأكيد أن من يحرك الدمية في عرض الكراكيز سيدرك قريبا أن هذا المنتوج انتهت صلاحيته وأضحى فاسدا يهدد صحة مالكه، قريبا سيلقي من استعمل ورق اليدين به في المكان الذي يليق به”.