• هولندا.. اعتقال البوعزاتي الذي كان سببا في سجن الصحافي المهدوي
  • بالصور والفيديو.. بوتين يحتفل بعيد الغطس تحت الصفر!
  • جزائر المعجزات.. سخرية كبيرة بعد تكريم صورة لعبد عزيز بوتفليقة!! (فيديو)
  • بالصور.. البنزرتي مدربا للوداد
  • الأوضاع في معبر سبتة.. البام يستعجل تشكيل لجنة استطلاعية
عاجل
الإثنين 04 نوفمبر 2013 على الساعة 11:34

سلا.. رجل يغتصب أبناءه الثلاثة

سلا.. رجل يغتصب أبناءه الثلاثة

 سلا.. رجل يغتصب أبناءه الثلاثة

 

أحمد الحاضي

نقل ثلاث إخوة، فتاتان تبلغان من العمر 6 و7 سنوات وأخوهما البالغ من العمر 5 سنوات، إلى مستشفى الأطفال السويسي في الرباط، أول أمس السبت (2 نونبر)، لتعرضهم للاغتصاب من طرف أبيهم، البالغ من العمر 57 سنة، وهو عاطل عن العمل.

وحسب جمعية “ماتقيش ولادي” لحماية الطفولة فإن الأطفال الثلاثة في حالة صحية ونفسية متدهورة، إثنان منهم يعانون إعاقة سمعية، لا يقوون على الكلام.

وبالاستماع إلى الطبيب الذي فحصهم، أكدت الجمعية تعرض الإخوة الثلاث لهتك العرض. كما أكدت أم الضحايا، البالغة من العمر 27 سنة، أن المعتدي ما هو إلا أبوهم الذي فاجأته وهو في وضعية هتك عرض الطفلة الأصغر سنا. كما أكدت أن زوجها متزوج من امرأة أخرى، بالغة من العمر 22 سنة، وله منها طفلان.

واتصلت إدارة المستشفى، إلى جانب عضوي جمعية “ما تقيش ولادي”، بشرطة دائرة حي السلام المشرفة على حي القرية في سلا، الذي يقطن فيه المعتدي رفقة الضحايا الثلاث، وعاينت الفرقة الأمنية الضحايا واستمعت إليهم في المستشفى.

وأكدت أم الضحايا، خلال الاستماع إليها، أنها لاحظت منذ شهور وجود السائل المنوي على أطفالها، لكنها لم تكن تتصور أن يكون زوجها هو الفاعل إلا حينما فاجأته في حالة تلبس.

وحسب المصدر نفسه فإن الشرطة اعتلت الجاني في اليوم نفسه.