• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
السبت 08 أكتوبر 2022 على الساعة 14:00

على غرار النجمات.. مشاهير رجال دارو عمليات تجميل

على غرار النجمات.. مشاهير رجال دارو عمليات تجميل

لم يكتف المشاهير الرجال بالاهتمام بمظهرهم وأناقتهم فقط، بل بعضهم توجه إلى عالم عمليات التجميل خلال السنوات الأخيرة، لتغيير مظهرهم الخارجي وتجديد إطلالتهم.

حاتم عمور
من بين المشاهير الذين فاجئوا متابعيهم مؤخرا بمظهر جديد، نجد الفنان المغربي حاتم عمور الذي أطل على جمهوره بمظهر مختلف في فيديو كليب أغنيته الجديدة “متبدلش”، إذ بدت ملامحه مختلفة تماما عن السابق.
ورجح رواد مواقع التواصل الاجتماعي إمكانية إجراءه لعملية “تكساس”، خاصة وأنه ظهر في الأغنية بملامح مختلفة ولوك جديد لم يعتمده من قبل.

رشيد الوالي
سبق أن كشف الممثل المغربي رشيد الوالي عن قيامه بعملية زراعة الشعر، حيث استعان بأحد مراكز التجميل بتركيا من أجل العودة لـ”اللوك” الشبابي الذي اشتهر به عند الجمهور المغربي.
وحرص رشيد الوالي على مشاركة جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي، تفاصيل العملية التي خضع لها، كما نشر مجموعة من الصور التي ظهر فيها بعد عملية زراعة الشعر.

تامر حسني
يعتبر النجم المصري تامر حسني واحد من أكثر الفنانين الذين تغيرت ملامحهم على مدار السنوات، حيث أجرى عملية لتعريض الفك عن طريق “حقن تكساس”، كما حصل على غمازة في الذقن، وذلك بعد سنوات من زراعة جزء من شعره.
وظهر تامر حسني في الفترة الأخيرة بوجه أكثر استطالة، وشفاه أكثر نحافة عما كانت عليه وقت ظهوره، إلى جانب مجموعة من التغيرات الشكلية التي غيرت من إطلالته.

عاصي الحلاني
أجرى الفنان اللبناني عاصي الحلاني عملية حقن “بوتوكس”، للحفاظ على نضارة وجهه لكنه أعرب عن انزعاجه من انتفاخ وجهه أثناء ظهوره في حلقات برنامج “ذا فويس”، واتخذ قراره بالابتعاد عن التجميل، وعدم تكرار التجربة.

نهيلة رضوان