• بالصور من جرادة.. أخنوش يتواصل مع ممثلي المجتمع المدني ويعد بإبلاغ مشاكل الإقليم إلى الحكومة
  • سنة 2017.. حجز وإتلاف 4730 طنا من المنتجات الغذائية غير الصالحة للاستهلاك
  • الطاقة النووية.. اتفاق بين المغرب واسبانيا
  • بالصور من جرادة.. إضراب عام ومسيرات متفرقة
  • أخنوش من جرادة: الفلاحة الوطنية بعيدة عن أي حساسية أو مزايدة سياسية
عاجل
الأحد 30 ديسمبر 2012 على الساعة 18:26

كازا.. البراءة لمؤطر تربوي أدخل ثلاثة من أصابعه في مؤخرة طفلة!!

كازا.. البراءة لمؤطر تربوي أدخل ثلاثة من أصابعه في مؤخرة طفلة!! أرشيف
أرشيف

 

حفيظ لبركي

جمعية “ما تقيش ولادي” كاعية بعد أن أمر القاضي المكلف بالتحقيق في الغرفة الثالثة لدى محكمة الاستئناف في الدار البيضاء، أخيرا، بعدم متابعة المؤطر التربوي لمؤسسة للتعليم الخصوصي الكائنة في حي البرنوصي في الدار البيضاء، المتهم باغتصاب وهتك عرض الطفلة شروق البالغة من العمر تسع سنوات.

جمعية “ما تقيش ولادي” استغربت القرار، وأكدت صاحبة الجمعية نجية أديب، في بلاغ توصل موقع “كيفاش” بنسخة منه، أن جمعية “ما تقيش ولادي لحماية الطفولة” تعتبر القرار اغتصابا ثالثا لهذه الطفلة التي ما زالت تستعمل حفاظات الأطفال منذ قيام المجرم بجريمته وتخضع لجلسات علاج نفسي دون متابعة دراستها.

وقال الجمعية إن “الطفلة شروق، وهي من أب بحريني وأم مغربية، اغتصبت في المرة الأولى حين هجم عليها المؤطر التربوي داخل المرحاض لمرتين وإدخال ثلاث من أصابعه في مؤخرتها وتمزيقها بشكل وحشي. كما اغتصبت مرة ثانية حين إطلاق سراحه من طرف قاضي التحقيق بدعوى عجزه الجنسي، كما اغتصبت مرة ثالثة حين أمر قاضي التحقيق بعدم متابعته”.

واعتبرت الجمعية أن كل ما جاء في تعليل قرار قاضي التحقيق مجرد إنشاء وكلام بعيد عن الواقعية ومحاولة هروب من اتخاذ القرار الصائب المتعين اتخاذه في مثل هذه الحالات.

والتمست الجمعية من المسؤولين عن القضاء المغربي من التدخل العاجل لإرجاع الأمور إلى نصابها. ونددت بكل ما يقع داخل بعض المؤسسات التعليمية، خصوصية كانت أو عمومية، من انحرافات واعتداءات ضد الأطفال.