• فرنسا.. تفاصيل مثيرة عن هجوم ستراسبورغ
  • من لاس فيغاس.. حاتم عمور يصور “قلبك يمشي بحالو”
  • العيون.. توقيف عصابة إجرامية متخصصة في ترويج المخدرات
  • بالصور.. حب وقُبل وزواج وسط “السترات الصفراء”!
  • لقاو عندو وراق مزورين.. توقيف سائق سيارة في الداخلة
عاجل
الأحد 07 أكتوبر 2018 على الساعة 11:30

صفاء حبيركو في قفص الاتهام: الشهادة ديال طارق البخاري ما كنعتزش بيها! (فيديو)

صفاء حبيركو في قفص الاتهام: الشهادة ديال طارق البخاري ما كنعتزش بيها! (فيديو)

دافعت الفنانة متعددة التخصصات صفاء حبيركو، أول أمس الجمعة (5 أكتوبر)، في برنامج “في قفص الاتهام”، عن نفسها بكل قوة أمام التهم التي توجه إليها.

معكازة
وقالت صفاء حبيركو: “قريت تسيير المقاولات غير باش نرضي عائلتي، أما أنا معكازة”، مؤكدة أنها اختارت مجال الفن والإشهارات لأنه أقل تعبا من الجلوس في مكتب وتطبيق أوامر شخص معين.

البخاري
واستهزأت حبيركو من انتقادات الفنان طارق البخاري، قائلة: “الشهادة ديالو ما كنعتزش بيها، يقولها ليا شي واحد اللي واصل بحال وائل الكفوري ما زال”، مؤكدة إعجابها بالفنانين اللبنانيين والمصريين قائلة: “أنا كون ما كنتش في المغرب نعيش فلبنان”.

فاشلون
ومن جهة أخرى، قالت ملكة جمال حب الملوك سابقا: “الناس اللي كتنتقدني كتلقاهم فاشلين وما عندهم ما يدار فحياتهم، عندهم أنترنت وكيبقاو يهضرو”، مؤكدة أنها تتلقى الإشادة من المثقفين.

جمال

وفي معرض حديثها، قالت العارضة القنيطرية إنها تقوم بعمل جبار لرفع عدد متابعيها والظهور في أحسن حلة، كما شجعت النساء على التزيين قائلة: “يجب أن تقاسي لتصيري جميلة”.

الكاشي
وصرحت حبيركو أنها تتنازل عن بعض الامتيازات المادية مقابل الأدوار الرئيسية والبطولة، وأن زوجها يعتبر الموجه الرئيسي والسند الوحيد في مسيرتها الفنية.
كما أكدت أن صديقاتها وعلاقاتها في المجال الفني محدودة جدا، وقالت: “أنا حدودية بزاف، وفاش ما كتكونش خدمة كنقابل داري وراجلي”.