• وزارة الصحة البريطانية: بريطاني توفي بسبب عضة قطة في المغرب!!
  • إسبانيا.. مهاجرون مغاربة متورطون في اعتداء جنسي جماعي
  • بالصور.. الأسود يخوضون أول حصة تدريبية استعدادا للكاميرون
  • حاتم عمور: لمجرد كان منافسي في الساحة وبغيابه غابت المنافسة (فيديو)
  • توجوغ كومسا.. مجزرة اللغة الفرنسية مع سينا في كليب جديد (فيديو)
عاجل
الإثنين 10 سبتمبر 2018 على الساعة 22:15

ليلى الحديوي: اليوتوبر صدام درويش جبان وما عندوش مبادئ

ليلى الحديوي: اليوتوبر صدام درويش جبان وما عندوش مبادئ

ختم اليوتوبر صدام دوريش سلسلته “ترويض الرأي العام ” بالعارضة المغربية ليلى الحديوي، محاولا إقناعها بعرضه للترويج لمهرجان موازين.

ونشر اليوتوبر صدام، يوم أمس الأحد (9 شتنبر)، على قناته على منصة اليوتيوب، التسجيل الكامل للحوار الذي دار بينه وبين الحديوي، حيث أخبرها، كعادته، أنه يعمل في شركة كندية تروج لمهرجان موازين، وتم اختيارها للدعاية للمهرجان مقابل مبلغ 20 ألف دولار.

وبدت الحديوي مرتبكة في حديثها، حيث طلبت منه مراسلتها عبر تطبيق الواتساب أو عبر البريد الإلكتروني لمعرفة تفاصيل أدق حول العرض، فحاول اليوتيوبر صدام دوريش إقناعها بإعطاء موافقة شفهية فقط على أن تتم مناقشة التفاصيل عند اللقاء في المغرب.

وفي اتصال لموقع “كيفاش” مع العارضة ليلى الحديوي، أكدت هذه الأخيرة حقيقة الاتصال قائلة: “نعم اتصل بيا المدعو صدام دوريش، ولكن أصريت عليه يصيفط ليا رسالة رسمية من الإدارة ديالو، أو عن طريق الواتساب باش يبقى عندي حجة، والموافقة اللي عطيتو كانت على مراسلتي وماشي على العرض”.

وفي السياق ذاته، انتقدت العارضة المغربية أفعال صدام دوريش، بالقول: “هاد السيد جبان والأفعال ديالو غير نبيلة، حيث باش يتصل بالناس وينشر هاد الشي على أساس أنه كاميرا خفية ماشي أفعال ديال شخص عندو مبادئ”.