• اعترفت بالمجهود.. المنظمة المغربية لحقوق الإنسان تطالب بقانون للهجرة واللجوء
  • بقات مصرة.. ميركل تطالب الجزائر بترحيل مواطنيها من ألمانيا
  • من 199 إلى 240 درهما.. “أورنج” تطلق عروضا جديدة للويفي ديال الدار
  • البرلمانية التجمعية أسماء اغلالو لعبد العزيز أفتاتي: هبل تعيش!
  • باب سبتة.. حجز أزيد من 10 آلاف حبة قرقوبي
عاجل
الخميس 06 سبتمبر 2018 على الساعة 23:29

دخلو سوق راسكم.. دنيا بطمة ما بغاتش شي واحد يهضر ليها على مرض راجلها!! (فيديو وصور)

دخلو سوق راسكم.. دنيا بطمة ما بغاتش شي واحد يهضر ليها على مرض راجلها!! (فيديو وصور)

لم تخرج الفنانة دنيا بطمة، حتى الآن، بأي تصريح أو توضيح حول مرض زوجها محمد ترك، والذي تحدث عنه، يوم أمس الأربعاء (5 شتنبر) في بث مباشر على حسابه إنستغرام.
وتفاجأ متابعو المنتج محمد الترك، يوم أمس، حين اعترف بأنه يعاني من ورم خبيث، وأنه أشتاق إلى عائلته وإلى الجمع العائلي، وذرف دموعا منعته من مواصلة الحديث.

وبعد ساعات قليلة، حيث كان متابعو دنيا بطمة ينتظرون ردة فعلها، نشرت الفنانة المغربية صورة لابنتها، وأرفقتها بتدوينة غريبة تقول فيها: “تصبحون على خير زوزوات حبيبة عمري”.


وفي المقابل تساءل عدد من متابعيها في تعليقاتهم عن حالة زوجها الصحية، لكنها لم ترد على أي تعليق.
وفي اليوم الموالي، بينما ترقب أغلب متابعي دنيا بطمة توضيحا أو تعليقا حول مرض زوجها، نشرت الفنانة صورة لها بالقفطان، أرفقتها بتدوينة طلبت فيها من أشخاص الابتعاد عن شؤونها الشخصية قائلة: “صباح الخير، وهاد الصباح سميتو كل واحد يدخل سوق راسو”، ليواجهها أغلب متابعيها بتعليقات استناكرية طالبين منها مساعدة زوجها في محنته.


وقالت إحدى المعلقات: “أتمنى تبعدي شوية من سوشيال ميديا وتمشي تقابلي راجلك”. وقالت أخرى: “ختي راجلك مريض وأنت كتنزلي فالتصاور”.
ومن جهة أخرى، استغرب آخرون عدم اكثرات بطمة بمرض زوجها، متسائلين عن صحة مرضه، حيث قالت إحدى المتابعات: “كون كان راجلها مريض ما غاديش تحط هاد الصورة، واضح أن هاد القصة فيها حوايج خرين”.