• قالوها العلماء.. الخرف يهدد المدخنين
  • الناس خايفين على بلادهم.. إيطاليا تهدد المهاجرين بالطرد والتجريد من الجنسية!
  • كان 2019.. الجزائر تنافس المغرب
  • معشوق الحراكة وعدو الأجهزة الأمنية.. قصة “الشبح” الذي يظهر ويختفي!
  • بالصور.. بطمة تخرج عن صمتها وتؤكد خبر إصابة زوجها بالسرطان
عاجل
الثلاثاء 04 سبتمبر 2018 على الساعة 09:00

اليوم الثلاثاء.. باقي الصهد

اليوم الثلاثاء.. باقي الصهد

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الثلاثاء (4 شتنبر)، أن يظل الطقس حارا نسبيا إلى حار في الجنوب الشرقي، وداخل الأقاليم الجنوبية، مع تشكل سحب منخفضة خلال الصباح والليل، وكتل ضبابية قرب السواحل، والسهول المحيطية الشمالية والوسطى.
وستكون الأجواء غير مستقرة ورعدية ستعطي بعض الزخات في مرتفعات الأطلس المتوسط، وشمال الأطلس الكبير، وفي الجنوب الشرقي وفي المنطقة الشرقية، كما ستكون السماء غائمة أحيانا في جنوب الأقاليم الجنوبية مصحوبة ببعض القطرات المطرية المتفرقة.
وعدا ذلك ستبقى الأجواء مستقرة مع سماء قليلة السحب في باقي جهات المملكة، فيما ستهم زوابع رملية الأقاليم الجنوبية.
أما الرياح، فستهب معتدلة إلى محليا قوية في شمال الأقاليم الجنوبية، وضعيفة إلى معتدلة جنوبية غربية في الجنوب الشرقي، وجنوب شرق المملكة، وشمالية إلى غربية في باقي المناطق.
وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا ما بين 13 و17 درجة في المرتفعات، وما بين 26 إلى 31 درجة في الجنوب الشرقي، وجنوب وشرق الأقاليم الجنوبية، وما بين 18 إلى 25 درجة في باقي المناطق.
وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 24 و30 درجة في المرتفعات وقرب السواحل، وما بين 30 و36 درجة في السهول المحيطية الشمالية، والوسطى، وفي المنطقة الشرقية، والريف، والسايس، وسهول تادلة، والرحامنة، والسفوح الجنوبية الشرقية، وشمال غرب الأقاليم الجنوبية، ومابين 37 و44 درجة في داخل سوس، والجنوب الشرقي، وباقي الأقاليم الجنوبية.
وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان في الواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج في البوغاز وعلى طول الساحل الأطلسي ما عدا بين بوجدور والكويرة حيث سيكون هائجا.