• خمس نقابات تقاطع “أسبوع الغضب”.. أطباء يرتدون البذل السوداء!!
  • بمناسبة يومهم العالمي.. رجال يطالبون بالمساواة مع النساء!!
  • بالفيديو.. شميشة ترد على منتقديها وتدافع عن مطعمها المغربي في دبي
  • خبر سيء للطلبة المغاربة في فرنسا.. زيادات صاروخية في رسوم التسجيل في الجامعات
  • رونار والكان: ليس لدينا ما نخشاه
عاجل
الإثنين 03 سبتمبر 2018 على الساعة 13:00

بالصور.. دنيا بطمة وبدر سلطان وحمزة ابيض وحميد السرغيني في مهرجان ميسور

بالصور.. دنيا بطمة وبدر سلطان وحمزة ابيض وحميد السرغيني في مهرجان ميسور

أسدل الستار، يوم أول أمس السبت (1 شتنبر)، عن فعاليات النسخة السادسة من مهرجان ميسور، بحضور جماهير غفيرة قدرت بالالآف من مدينة ميسور والمدن المجاورة لها، والتي توافدت بكثافة على المدينة لأجل متابعة عدد من نجوم الأغنية المغربية، وذلك حسب بلاغ توصل به موقع “كيفاش”.
وافتتح الفنان بدر سلطان أولى سهرات الليلة الثالثة من المهرجان بأشهر أغانيه، منها ”الفرحة بكاتني” و”مالي على حالتي”، إضافة إلى غنائه بالأمازيغية وبالريفية، كما قدم مجموعة من أغاني الراي التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، قبل أن تصعد المنصة الفنانة دنيا بطمة لتحيي الجمهور عبر أدائها للنشيد الوطني وأغنية “مغربنا”، كما غنت كشكولا من الأغاني المغربية والخليجية والراي، وبعض أغاني فرقة ناس الغيوان.
واختتم الفنان الشعبي حميد السرغيني، مرفوقا بفرقته الموسيقية، فعاليات مهرجان ميسور بمجموعة من الأغاني الشعبية وأغاني العيطة، فضلا عن تقديم كوميديا فكاهية ولوحات فنية راقصة لاقت استحسان الجمهور الميسوري الذي صفق لها مطولا.
وكان حفل الافتتاح عرف مشاركة نجم برنامج “ذو فويس كيدز”، حمزة لبيض، والكوميدي هيثم مفتاح. كما وزعت خلاله 14 حافلة للنقل المدرسي، سيتمكن من خلالها المئات من الأطفال في مختلف القرى والمناطق النائية من مواصلة تعليمهم.
مهرجان ميسور نظمته جمعية ”سيدي بوطيب للتنمية والمحافظة على التراث والبيئة”، من 30 غشت الماضي إلى فاتح شتنبر الجاري، تحت شعار: “تمكين وتقوية قدرات الفاعلين رافعة أساسية لتحقيق تنمية مجالية”.