• رئيس شباب المحمدية: اخترينا ريفالدو حيث بغيت مدرسة كروية يكون فيها جينات البارصا!
  • العربي حلاق النجوم: ماركو يورينتي سبب شهرتي وأغلب لاعبي ريال مدريد زبنائي
  • طاليب مدرب اتحاد طنجة: جينا لمصر باش نربحو ونفرحو الجماهير المغربية
  • قاهر الصحاري.. القطري ناصر العطية بطلا لرالي دكار للمرة الثالثة
  • المصادقة على الاتفاق الفلاحي بين المغرب والاتحاد الأوروبي.. رد حازم على مناورات البوليساريو ومرحلة جديدة للعلاقات (صور)
عاجل
الإثنين 03 سبتمبر 2018 على الساعة 11:30

الاثنين.. انخفاض في درجة الحرارة

الاثنين.. انخفاض في درجة الحرارة

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الاثنين (3 شتنبر)، انخفاضا في درجات الحرارة في معظم أنحاء المملكة، فضلا عن تشكل سحب منخفضة كثيفة خلال الليل والصباح، قرب السواحل مصحوبة بكتل ضبابية محتملة و قطرات مطرية خفيفة محليا.
ومن المرتقب أن تكون الأجواء غير مستقرة ورعدية خلال الزوال ستعطى بعض الزخات في الجنوب الشرقي، وفي مرتفعات الأطس ونواحيه المجاورة، ومحليا في المنطقة الشرقية.
عدا ذلك، ستبقى الأجواء مستقرة، والسماء صافية إلى قليلة السحب في باقي جهات المملكة.
وستهب الرياح معتدلة من القطاع الشمالي في الأقاليم الجنوبية، وضعيفة إلى معتدلة شمالية غريبة غرب المملكة ومن القطاع الجنوبي في الشرق.
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 14 و19 درجة في المرتفعات، وما بين 25 و30 درجة شمال المنطقة الشرقية والجنوب الشرقي وداخل الأقاليم الجنوبية وما بين 20 إلى 23 درجة في باقي المناطق.
وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 38 و42 درجة شرق المملكة وسوس وشمال المنطقة الشرقية والأقاليم الجنوبية، وما بين 30 و35 درجة في السهول غرب الأطلس وفي المنطقة الشرقية وسوس وشمال المنطقة الشرقية، وما بين 24 و30 درجة في باقي المناطق.
وسيكون البحر هادئ إلى قليل الهيجان في الواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان في البوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج في باقي المناطق.