• اعترفت بالمجهود.. المنظمة المغربية لحقوق الإنسان تطالب بقانون للهجرة واللجوء
  • بقات مصرة.. ميركل تطالب الجزائر بترحيل مواطنيها من ألمانيا
  • من 199 إلى 240 درهما.. “أورنج” تطلق عروضا جديدة للويفي ديال الدار
  • البرلمانية التجمعية أسماء اغلالو لعبد العزيز أفتاتي: هبل تعيش!
  • باب سبتة.. حجز أزيد من 10 آلاف حبة قرقوبي
عاجل
الثلاثاء 21 أغسطس 2018 على الساعة 18:00

إيطاليا.. ممثلة مدافعة عن ضحايا التحرش متهمة باغتصاب ممثل قاصر!!

إيطاليا.. ممثلة مدافعة عن ضحايا التحرش متهمة باغتصاب ممثل قاصر!!

بعد مشاركتها في حملة ضد التحرش، الممثلة الإيطالية أسيا أرجينتو متهمة باغتصاب الممثل جيمي بينيت، وبأنها تسببت له بإضرار نفسية عندما كان مجرد قاصر.
وحسب صحيفة “نيويورك تايمز”، فإن الواقعة تعود إلى سنة 2013 عندما كان جيمي يمثل مع آرجنتو في دور ابنها، في فيلم في كاليفورنيا، لتستغل الفرصة وتعتدي عليه جنسيا في إحدى غرف الفندق.
كما أشارت الصحيفة إلى أنه كان آنذاك بعمر 17 سنة، وكانت هي بسن 37، أي أن القانون في كاليفورنيا يمنعها من مضاجعته في حال تم التأكد أنه لم يكن يرغب في ذلك، وتصير القضية اغتصاب قاصر.
وتؤكد الصحيفة أنها حصلت على وثائق تؤكد أن الممثلة دفعت 380 ألف دولار للممثل الذي كان طفلا مقابل شراء سكوته، وعدم رفعه دعوى ضدها، حيث تشير الوثائق إلى أن جيمي تعرض لآلام نفسية وجسدية جراء الاغتصاب.
ومن جهة أخرى، خرجت صديقات الممثلة آرجنتو، للدفاع عنها، مبررات بأنها مجرد مكيدة بسبب دفاع الممثلة الإيطالية عن حقوق المرأة، ومشاركتها في الحملة الإعلامية “أنا أيضًا” والتي تطالب فيها النساء اللواتي تعرضن للتحرش بأن يرفعن أصواتهن بالشكوى وبالتقاضي.
وللإشارة، فإن الممثلة أسيا أرجينتو كانت أول من اتهمت مخرج هوليوود هارفي واينستاين بالتحرش الجنسي، ولكن سمعتها الآن على محك في حالة تأكدت قضية اغتصابها لجيمي.