• بعد 60 عاما من الفراق.. عاشقان فرقتهما الحياة وجمعهما الفايس بوك!
  • اللي بغا يضعاف.. نصائح ثمينة من مختصين
  • حاميها حراميها.. سرق 134 مليون للباطرون ديالو وقال باللي شفروه!!
  • جرح مقتل الشاب محمد ما بغاش يبرا.. دعوة جديدة إلى مسيرة ضد الجريمة في سلا
  • الرئيس الموريتاني: إسرائيل أكثر إنسانية من الإسلاميين!
عاجل
الأحد 19 أغسطس 2018 على الساعة 18:30

الجزائر.. قنبلة تقتل طفلين وتصيب أربعة

الجزائر.. قنبلة تقتل طفلين وتصيب أربعة

قتل طفلان وأصيب أربعة آخرون، تتراوح أعمارهم بين عشرة أعوام و12 عاما، في انفجار قنبلة يدوية الصنع، أمس السبت (18 غشت)، في أحنيف في ولاية البويرة شرق العاصمة الجزائرية، حسب ما أفاد به الدفاع المدني الجزائري ووسائل إعلام محلية.
وذكر الدفاع المدني الجزائري، صباح اليوم الأحد (19 غشت)، أن طفلين قُتِلا وأصيب أربعة في انفجار قنبلة يدوية الصنع أثناء اللعب في المكان المسمى تامزيافت الواقع في قرية أغزر إمزياف التابعة لبلدية أحنيف في ولاية البويرة الواقعة على بعد 125 كلم شرق العاصمة الجزائرية.
وتدخلت على الفور المديرية العامة للحماية المدنية في مدينة البويرة، وذكرت في بيان لها وقوع انفجار ضحاياه هم ستة أطفال على الأقل.
وأوضحت أن الحادث أسفر عن مقتل طفلين منهم وإصابة أربعة، مشيرة إلى أن أعمارهم تتراوح بين عشرة أعوام و12 عاما، وفتى في السادسة عشرة من العمر.
وذكرت وسائل إعلام أن القنبلة زرعت على ما يبدو من قبل إسلاميين مسلحين لتأخير تقدم قوات الجيش التي تلاحقهم عادة في هذه المناطق الجبلية.
وتنقل الصحف الجزائرية من حين إلى آخر حوادث مماثلة لانفجار قنابل يدوية الصنع تستهدف قوات الجيش في المناطق الجبلية التي يحتمي بها إسلاميون مسلحون من تنظيم القاعدة في بلاد المغرب.