• وقيلا بغاو يحايدوها.. الحكومة تدرس الآثار الصحية للساعة الإضافية (وثيقة)
  • بعد الاحتجاجات.. سليمان حوليش يسائل الدكالي عن مركز الأنكولوجيا في الناظور
  • على غرار هشام الفقيه.. أساتذة يرسمون البسمة على وجوه تلاميذهم نواحي شفشاون (صور)
  • انطلاق فعاليات البولفار.. نايضة فكازا
  • بالصور والفيديو.. “حرب” عاشوراء تسقط الضحايا عبر المدن
عاجل
الخميس 16 أغسطس 2018 على الساعة 19:30

في اتصال مع كيفاش.. دنيا بطمة توضح سبب خلافها مع سلمى رشيد

في اتصال مع كيفاش.. دنيا بطمة توضح سبب خلافها مع سلمى رشيد

بعد المعركة الافتراضية التي دارت بين الفنانة دنيا بطمة والفنانة سلمى رشيد، اتصل موقع “كيفاش” بدنيا بطمة للاستفسار عن حقيقة النزاع.
وفي معرض حديثها، أكدت دنيا أن المشكل بدأ بعد تدوينة لها قالت فيها إنها كانت دائما تفتتح مشاركاتها في المهرجانات بالنشيد الوطني، وهي التدوينة التي اعتقدت سلمى رشيد أنها المعنية بها، لترد هذه الأخيرة بتدوينة على حسابها.
وأضافت سفيرة القفطان المغربي قائلة: “من بعد وصلوني سكرينات كيقولو لي باللي سلمى رشيد كتهاجمني، وأنا بحسن نية راسلتها فواتساب باش نتأكد ولكن قرات الرسالة وتجاهلاتها، الغريب أن فنان آخر كان كيسحاب راسو مقصود من التدوينة ديالها، مشات وضحات ليه، يعني بان أنها كتقصدني أنا بالضبط، واللي زاد أكد لي، هو فاش قالوا “فانز” دياولي باللي حذفات لايف ديالي معاها من القناة ديالها على يوتيوب”.
ومن جهة أخرى، أكدت سليلة عائلة بطمة الفنية أنها لم تكن تعلم أن سلمى تفتتح مهرجاناتها بالنشيد الوطني قائلة: “أنا ما عمرني عرفت واش حتى هي كتغني النشيد الوطني في الحفلات ديالها، لأنني ما متابعاهاش وما عرفتش أنها حتى هي فهاد جوج مهرجانات اللي عندها تفتتح بالنشيد الوطني، وبالصراحة ما فهمتش علاش كبرات الأمور قد هاكا، علما أنها مجرد تدوينة درتها كيف كندير ديما بعد أي حفل”.
وحول سبب دخولها أخيرا في عدة نزاعات قالت دنيا: “ما عمرني آذيت شي واحد، ولا كنت أنا سباقة فشي نقاش، ديما كيحاولوا يذكروا اسمي بشي طريقة سلبية، واللي صدمني أنه كاينين ناس درت فيهم خير صدقوا دابا كيتفلسفوا”.