• تونس.. المغرب يشارك في المؤتمر العربي لرؤساء أجهزة أمن الحدود
  • مراكش.. مختل عقليا يعتدي بالسلاح الأبيض على فتاة معاقة
  • أعمال سحر وشعوذة في المقابل يوم عاشوراء.. شي كيزمزم وشي كيزمّم!! (صور)
  • شيشاوة.. بائع ديطاي كاد يقتل رجل أمن بطعنة سكين
  • بالصور.. مناطق تحت “غارات” الأمطار الرعدية
عاجل
الخميس 16 أغسطس 2018 على الساعة 22:30

خوك فالزّين عدوك.. ملكة جمال تهاجم صاحبات الألقاب المضحكة!

خوك فالزّين عدوك.. ملكة جمال تهاجم صاحبات الألقاب المضحكة!

انتقدت ملكة جمال المغرب العربي، رشا السباعي، بعض ملكات الجمال اللواتي شاركن في مسابقات غير معروفة في بعض الدول العربية وحصلن على ألقاب وصفتها بالمضحكة.
وحسب بلاغ توصل به موقع “كيفاش”، فإن السباعي أشارت إلى أن هناك لهث غريب خلف الشهرة حتى لو كانت من خلال عناوين غير منطقية قائمة على التجارة والتنازلات وغيرها من الأمور التي ليست خفية على أحد. وقالت: “شاركت في مسابقة ملكة جمال المغرب العربي وأنا أحمل شهادة جامعية وأتحدث بأكثر من لغة أجنبية ومثلت بلدي المغرب وكان الفوز من نصيبي”.
وأضافت: “بالنسبة للمشككين فأقول ربما تكون الغيرة والحسد من العوامل التي حرضتكم على مهاجمتي لكنني في المقابل أعمل بكل جهدي كي أخدم بيئتي والمشاريع الإنسانية التي قررت أن أسلك طريقها من خلال جمعيتي “أمنية” إلى جانب النشاطات الأخرى التي ربما “تخرسكم” أو على الأقل تؤكد لكم أن الجمال ليس مجرد لقب وتاج ووشاح وإنما عمل وجهد وسعي نحو الأفضل”.
وفي المقابل، أوضحت ملكة جمال المغرب العربي أن ثمة من هاجمها منذ فترة وجيزة وسعى إلى زعزعة ثقتها باللقب الذي أحرزته عن جدارة، قائلة: “أحمد الله عيني ليست في رزق غيري لكن مع الأسف هناك عيون “فارغة” لا تريد الخير لأحد على وجه الأرض وأعتقد أن أصحاب الألسن التي هاجمتني تتمنى حتى هذه اللحظة أن تكون بدلاً مني في موقعي كملكة جمال لديها حضورها على أرض الواقع وليس مجرد دمية تحركها مواقع التواصل الاجتماعي”.