• بمشاركة الأميرة للا حسناء.. افتتاح أشغال قمة الأمم المتحدة للعمل المناخي في نيويورك
  • بولحروز: مسؤولو الرياضة كانوا يفضلون لاعبين من دوري الدرجة الثالثة في فرنسا بدلا من لاعبي الدوري الهولندي
  • بتكليف من الملك.. العثماني يشارك في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة
  • ما يديرو خير ما يخليو اللي يديرو.. أساتذة ينتقدون مبادرات زملائهم الخاصة بتجهيز وتأهيل قاعات الدروس
  • بعد إعلان زوجته خوضه إضرابا عن الطعام.. مندوبية السجون تكشف ظروف اعتقال المهداوي
عاجل
الأربعاء 15 أغسطس 2018 على الساعة 11:00

من بعد ما دا السوبر.. ألفيش كيقطر الشمع على ميسي

من بعد ما دا السوبر.. ألفيش كيقطر الشمع على ميسي

لم يفوت لاعب فريق باريس سان جيرمان البرازيلي، داني ألفيش، مناسبة تتويج برشلونة، يوم الأحد الماضي (12 غشت)، بلقب السوبر الإسباني، لتذكير زميله السابق ليونيل ميسي بأنه لا زال متصدرا لقائمة اللاعبين الأكثر تتويجا بالألقاب في العالم.
وكتب ألفيس، في صورة نشرها على حسابه على إنستغرام، وضمت 12 اسم للاعبين الأكثر تتويجا للبطولات في العالم، عبارة “فقط للتذكير، أنا أكثر بقليل”.
وحصل ألفيس على 37 بطولة خلال 17 عامًا قضاها مع أندية باهيا البرازيلي، وإشبيلية، وبرشلونة، ويوفنتوس الإيطالي، وباريس سان جيرمان الفني الفرنسي الذي يوجد فيه حاليًا.
وفي المقابل حقق ميسي خلال مساره الكروي 33 لقبا، ويكون بذلك أكثر لاعبي الفريق حاليًا تحقيقًا للألقاب، متفوقًا بذلك على كلًا من نجمي الفريق السابقين أندريس إنيستا (32)، وتشافي هيرنانديز(32).
وإلى جانب ألفيس، يسبق ميسي كلٌ من ماكسويل (37) لقب، وريان جيجز 36 لقب، وفيتور بايا (35)لقب، مع الأندية التي لعبوا لها في مسيرتهم الكروية.
وكان فريق برشلونة حصل على لقب بطولة السوبر الإسباني بعد الفوز على فريق إشبيلية في المباراة التي جمعت كلا الفريقين يوم الأحد الماضي (12 غشت)، في مدينة طنجة.