• هاد الشي ما بغاش يسالي.. إنقاذ أكثر من 440 مهاجرا في إسبانيا
  • المجلس الاقتصادي والاجتماعي: اللي بغا يقرّي ولادو مزيان خاصو يخلّص بزاف
  • نواحي الناظور.. ما لقى فين يربط البغل ربطوا فباب مدرسة!! (صور)
  • يرأسه العثماني.. وفد حكومي في الحسيمة
  • بعد انتشار الاشاعة.. الستاتي ينفي خبر وفاة الفنان ميمون الوجدي
عاجل
السبت 11 أغسطس 2018 على الساعة 10:00

تازة.. تفاصيل سرقة 300 مليون سنتيم من منزل!

تازة.. تفاصيل سرقة 300 مليون سنتيم من منزل!

أوقفت المصلحة الجهوية للشرطة القضائية في تازة، بتنسيق مع نظيرتها بموفضية الشرطة في جرسيف، زوال اليوم الجمعة (10 غشت)، شخصا يبلغ من العمر 38 سنة، من ذوي السوابق القضائية، للاشتباه في تورطه في سرقة مبلغ 3 ملايين درهم من منزل في مدينة تازة.
وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني بأن مصالح الشرطة القضائية في تازة باشرت، بتاريخ 3 غشت الجاري، إجراءات معاينة سرقة بالكسر استهدفت خزنتين حديديتين من داخل منزل وسط المدينة، قبل أن تقود الأبحاث والتحريات المكثفة إلى تحديد هوية المشتبه فيه، الذي تم توقيفه زوال اليوم في جرسيف، رفقة فتاة يشتبه أيضا في تورطها في هذه الأفعال الإجرامية.
وأشار المصدر ذاته إلى أن عمليات التفتيش التي باشرتها مصالح الأمن في منزل المشتبه فيه مكنت من حجز جزء من المبلغ المالي المسروق، فضلا عن سيارة تم اقتناؤها حديثا باستعمال متحصلات عملية السرقة نفسها.
وتم، حسب البلاغ، إيداع المشتبه فيهما معا تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بتازة، بإشراف من النيابة العامة المختصة، فيما تتواصل الأبحاث قصد تحديد هوية باقي المتورطين المفترضين في هذه الجريمة.