• اعترفت بالمجهود.. المنظمة المغربية لحقوق الإنسان تطالب بقانون للهجرة واللجوء
  • بقات مصرة.. ميركل تطالب الجزائر بترحيل مواطنيها من ألمانيا
  • من 199 إلى 240 درهما.. “أورنج” تطلق عروضا جديدة للويفي ديال الدار
  • البرلمانية التجمعية أسماء اغلالو لعبد العزيز أفتاتي: هبل تعيش!
  • باب سبتة.. حجز أزيد من 10 آلاف حبة قرقوبي
عاجل
الخميس 09 أغسطس 2018 على الساعة 12:00

بالصور والفيديو.. مشاهير مغاربة يتضامنون مع إليسا

بالصور والفيديو.. مشاهير مغاربة يتضامنون مع إليسا

أعلنت مجموعة من المشاهير المغاربة تضامنها مع الفنانة اللبنانية إليسا، بعد علمهم بأنها كانت تعاني مرض السرطان والتزمت الصمت حتى تعافت منه.

سعد لمجرد

النجم سعد لمجرد نشر، عبر حسابه في تطبيق إنستغرام، صورة للفنانة إليسا وأرفقها بتعليق كتب فيه “حبيبتنا إليسا الحمد لله على سلامتك”.

حبيبتنا إليسا الحمد لله على سلامتك ♥️ @elissazkh

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on

شيماء عبد العزيز

ومن جهتها، نشرت خريجة برنامج اكتشاف المواهب “ذو فويس” شيماء عبد العزيز، هي الأخرى، صورة لإليسا عبر صفحتها الرسمية في إنستغرام وأرفقتها بتعليق عبرت فيه عن احترامها وتقديرها للفنانة، قائلة: “تحية احترام وتقدير لك، خضت معركتك مع المرض في صمت، قاومتيه بشجاعة وانتصرت.. دمت رمزا للقوة والعزم والإرادة.. حمدا لله على سلامتك”.

https://www.instagram.com/p/BmL7050DdVR/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=1nbnki2inot3f

أسماء لمنور

وبدورها، نشرت الفنانة أسماء لمنور صورة اقتطفتها من فيديو كليب إليسا الأخير، عبر صفحتها في إنستغرام، وكتبت عليها: “لم أجد كلاما أقوله لك.. الله يقويك ويشافيك ويشافي كل مريض.. محبتي واحترامي إليسا”.

عصام سرحان

ومن جانبه، أعلن الفنان الشاب عصام سرحان، خريج برنامج اكتشاف المواهب “ذو فويس”، هو الآخر تضامنه مع إليسا، وذلك من خلال نشر صورتها عبر حسابه في إنستغرام وأرفقها بتعليق مؤثر كتب فيه “تأثرت جدا لما عرفت أنو إليسا كانت كتعاني من مرض السرطان فالوقت اللي كنا كنصورو برنامج ذو فويس وصورت كل الحلقات بشكل عادي وعاشت معنا الأجواء عادي وهي فنفس الوقت كانت كتعاني في صمت بدون ما تبين أي حاجة بقوة.. على سلامتك إليسا وشفاك الله شفاء لا يغادر سقما”.

https://www.instagram.com/p/BmOY05dn4nd/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=1di0w19miltb4

يذكر أن الفنانة اللبنانية إليسا أصدرت، أمس الثلاثاء (7 غشت)، أغنيتها الجديدة بعنوان “إلى كل اللي بيحبوني” على طريقة الفيديو كليب، أوضحت من خلاله أنها كانت مصابة بمرض السرطان والتزمت الصمت حتى تعافت منه.