• الساقية الحمراء.. إنقاذ مريض نفسيا من الغرق
  • تونس.. المغرب يشارك في المؤتمر العربي لرؤساء أجهزة أمن الحدود
  • مراكش.. مختل عقليا يعتدي بالسلاح الأبيض على فتاة معاقة
  • أعمال سحر وشعوذة في المقابل يوم عاشوراء.. شي كيزمزم وشي كيزمّم!! (صور)
  • شيشاوة.. بائع ديطاي كاد يقتل رجل أمن بطعنة سكين
عاجل
السبت 28 يوليو 2018 على الساعة 17:40

العنصر لـ”كيفاش”: لا يمكن أن أتجرأ وأقحم المؤسسة الملكية في قرار لم أتخذه بعد… هذا عمل الجبناء

العنصر لـ”كيفاش”: لا يمكن أن أتجرأ وأقحم المؤسسة الملكية في قرار لم أتخذه بعد… هذا عمل الجبناء

في تعليقه على صورته التي تم ترويجها على موقع الفايس بوك، مرفقة بتعليق ورد فيه “صاحب الجلالة أمرني بالترشح مرة أخرى لمنصب الأمين العام”، قال امحند العنصر، الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، إن الصورة مفبركة، متوعد باللجوء إلى القضاء ضد من كان وراء ترويجها.

وقال العنصر، في اتصال هاتفي معموقع “كيفاش”، “كيف كتعرفو جلالة الملك ما عمرو كيتدخل فالأحزاب السياسية، وهاد الشي كله كذب، ولا يمكن أن أتجرأ وأقحم المؤسسة الملكية في قرار لم أتخذه بعد”.

واعتبر الأمين العام لحزب السنبلة أن الغرض من ترويج هذه الصورة هو “التشويش على مؤتمر الحزب، وليس له ولو جزء بسيط من الصحة، وحتى العقل لا يتقبل هذا الخبر”.

وأضاف المتحدث: “للأسف هذا سلاح الجبناء اللي ما تيقدروش يخرجو بوجه مكشوف ويعبروا عن ما يخالجهم، ولكن في نفس الوقت سنلجأ للقضاء للبحث عن من كان وراء هاد الصورة”، نافيا أن تكون الصفحة التي نشرت الصورة تابعة للحزب، قائلا: “خداو الصورة ديال ملصق المؤتمر ودار تركيب وهاد الشي مع الأسف جاري به العمل عند الناس اللي ما عندهم ضمير”.

أما عن تحضيرات المؤتمر الـ13 للحزب، المزمع عقده أيام 28 و29 و30 شتنبر المقبل، فأشار العنصر إلى أن اللجنة التحضيرية “تشتغل بصفة عادية وفي استقلالية تامة عن الأمانة العامة، وأنا لا أحضر لا إلى الاجتماعات ولا أتدخل في ما تقوم به اللجنة طبقا للقانون الأساسي للحزب”.

ورفض العنصر الرد عن سؤال حول ما إذا كان سيترشح لولاية ثالثة على رأس الحزب، مكتفيا بالقول: “حنا عندنا الترشيحات ستبقى إلى ليلة الانتخابات وكل من استوفى الشروط له الحق في الترشح”.