• عيد الاستقلال.. غوغل يحتفل مع المغاربة
  • بسبب الإصابة.. زياش وبلهندة يغيبان عن ودية تونس (فيديو)
  • إزالة 130 هكتار وزرع 2100 هكتارات.. البراق يحترم الغابات!
  • بالصور.. أيوب الكعبي حاضر لتشجيع نهضة بركان
  • بالصور.. محترفون مغاربة رفضوا حمل قميص “أسود الأطلس”
عاجل
الثلاثاء 24 يوليو 2018 على الساعة 17:15

بوفال: حققت حلمي باللعب في الدوري الإسباني

بوفال: حققت حلمي باللعب في الدوري الإسباني

بعد انتقاله من ساوثهامبتون الإنجليزي إلى نادي سيلتا فيغو الإسباني على سبيل الإعارة، أكد الدولي المغربي سفيان بوفال أنه حقق “حلمه” باللعب في الدوري الإسباني.
وقال بوفال، خلال الندوة الصحافية لتقديمه كلاعب جديد في النادي الإسباني، “رغم أن الموسم الماضي لم يكن جيدا بالنسبة إلي في إنجلترا، إلا أنني أرى أني قادر على النجاح في البريميرليغ.. ولكن أعتقد أنني سأستطيع التأقلم أكثر على الليغا التي تعتمد أكثر على الجانب المهاري”.
وتابع: “أنا من عشاق الليغا الإسبانية وأتابع الكثير من المباريات. يعجبني أسلوب لعب سيلتا فيغو، إنه فريق يلعب كرة هجومية، ويحب امتلاك الكرة. هذا الأسلوب يتناسب تماما مع طريقة لعبي”.
ومن جهته، أبدى المدير الرياضي للنادي الإنجليزي، فيليبي مينيامبريس، “سعادته” بالتعاقد مع بوفال الذي كان يرغب النادي في استقدامه منذ الموسم الماضي.
وقال: “لم ننجح المرة الماضية في التعاقد مع بوفال. ولكن هذا العام الأمر كان أسهل. لقد كانت مفاوضات طويلة وصعبة مع نادي ساوثهامبتون”.
واختتم حديثه قائلا: “لدينا ثقة كبيرة في قدراته وموهبته، ونتمنى أن يعود لإظهار هذه القدرات مجددا. أعتقد أن فلسفة الفريق ستساعده كثيرا”.