• كازا.. التفاتة إنسانية إلى “أفارقة مخيم أولاد زيان”
  • من منطقة أفورار في أزيلال.. التجمع الوطني للأحرار يدعو إلى تسريع إخراج السجل الاجتماعي الموحد
  • البرلمان الأوروبي.. المصادقة على الاتفاق الفلاحي بين المغرب والاتحاد الأوروبي
  • بتعليمات ملكية.. الأميرة للا مريم تترأس اجتماع المجلس الإداري لمؤسسة الحسن الثاني للأعمال الاجتماعية لقدماء العسكريين والمحاربين
  • اللي بغاو الفيزا ديال فرنسا.. إجراءات جديدة في انتظاركم
عاجل
الخميس 19 يوليو 2018 على الساعة 12:00

واخا دوز 22 عام مع البارصا.. اليابانيين فرحانين بإنييستا

واخا دوز 22 عام مع البارصا.. اليابانيين فرحانين بإنييستا

وصل أندريس إنييستا، النجم السابق لبرشلونة لليابان، باش يلعب مع الفريق ديالو الجديد “فيسيل كوبي”، المنافس في الدوري الياباني الممتاز. واستقبلت أعداد كبيرة من المشجعين إنييستا، أمس الأربعاء (18 يوليوز)، بعدما وصل لمطار كانساي في أوساكا.
وقال إنييستا في تصريح صحافي: “كانت رحلة طويلة، ولكنني كنت متشوق نجي لليابان، وكانحس بالحماس حيت غادي نلعب ضمن صفوف فيسيل”.
ومن المقرر أن ينضم إنييستا إلى التدريبات مع زملائه بالفريق يوم غد الجمعة (20 يوليوز)، ويمكن أن يسجل ظهوره الأول في الدوري الممتاز يوم الأحد المقبل (22 يوليوز)، من خلال المباراة أمام شونان بيلمير.
وأضاف إنييستا: “كنتمنى تستمتع الجماهير بأدائي وأداء الفريق، وغندير اللي فجهدي باش نكون فأفضل حالاتي لمباراة يوم الأحد، وأتمنى تقديم مستويات جيدة للجماهير”.
وكان إنييستا وافق، في ماي الماضي، على الانضمام إلى الفريق الياباني، اللي كيحتل المركز السادس في جدول الدوري بعد 15 مرحلة، بعد أن قضى 22 عاما في نادي برشلونة الإسباني.