• التشرميل وما يدير.. كازا في المرتبة 83 عالميا في معدل الجريمة!
  • بعد الانتصار على مالاوي.. المنتخب يواجه جزر القمر يوم 13 أكتوبر في كازا
  • تزامنا مع إغلاق معبر بني انصار.. حاكم مليلة المحتلة يستفز المغرب
  • مطالبات بأقصى العقوبات.. إعادة تمثيل جريمة “القرية” في سلا (فيديو)
  • العيون.. أكاديمية “آسي ميلان” تستعد لفتح أبوابها
عاجل
الأربعاء 18 يوليو 2018 على الساعة 02:30

المنتج العالمي ريدوان: نعست في الزناقي فالسويد وكلمات محمد السادس ألهمتني (فيديو)

المنتج العالمي ريدوان: نعست في الزناقي فالسويد وكلمات محمد السادس ألهمتني (فيديو)

محمد المبارك

في لقاء تلفزي، تحدث المنتج العالمي نادر الخياط، المعروف بـ”ريدوان”، عن العديد من المحطات التي طبعت حياته، انطلاقا من بداياته الفنية إلى نجوميته.
وكشف “ريدوان” عن سر اختياره هذا اللقب، قائلا إنه كان يملك شركة اسمها “ذي وان”، أي الوحيد، ثم غير اسمه إلى “ريد وان”، أي الأحمر الوحيد.
وفي حديثه عن الجانب العائلي في حياته، قال الخياط إنه يملك 8 إخوة، كلهم يحبون الموسيقى، حيث ترعرع في عائلة موسيقية، والتي كانت مدرسته الأولى في تعلم أبجديات هذا الفن الذي أوصله إلى العالمية.
وتطرق المنتج العالمي إلى الصعوبات التي واجهها في بداية مشواره في السويد، واعترف أنه كان ينام في الشوارع، وأن العديد من الأشخاص أداروا ظهرهم له.
وأكد الفنان المغربي أن من أهم أسباب نجاحه كانت الثقة في النفس، وكلمات الملك محمد السادس الذي شجعه في لقاء جمعه به بالصدفة عندما كان في عمر 15 سنة.
وشرح “ريدوان” سبب اختياره التصوير في المغرب في عدة مناسبات، قائلا إن الفنانين العالميين الذين يزورنه في منزله في تطوان يعجبون بالمغرب، مؤكدا أنه لهذا السبب قرر أن يصور كليبات عدد من أعماله الفنية في المغرب، مثل أغنية “بوم بوم”.
وعن علاقته مع الفنان العالمي مايكل جاكسون، قال إنه كان معجبا كثيرا بـ”ملك البوب”، مشيرا إلى أن هذا الأخير كان يريد القدوم إلى المغرب وأكل طعام والدته.
وقال في الأخير إنه مستعد لمساعدة الفنانين المغاربة الصاعدين، مؤكدا أنه بصدد الاشتغال على أعمال مع فنانين مغاربة.