• كان هربان.. المغرب يسلم إلى أمريكا قِسّا متهما باعتداءات جنسية
  • القنطيرة.. معاقبة أستاذ جامعي بسبب تسجيل صوتي
  • فاتي جمالي.. إطلالة صيفية في بداية الخريف
  • البوليساريو.. إبراهيم غالي مريض واجتماع للخلية الأمنية وحديث عن حالة طوارئ قصوى
  • بعد الإقصاء.. الوداد غادي يبدل الشيفور!!
عاجل
الثلاثاء 17 يوليو 2018 على الساعة 01:15

رونالدو ما كيتواضعش: البعض في عمري يذهبون إلى الصين أو قطر

رونالدو ما كيتواضعش: البعض في عمري يذهبون إلى الصين أو قطر

بعد وصوله إلى إيطاليا، للانضمام إلى فريق يوفنتوس، قال اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو إنه ليس حزينًا للرحيل عن ريال مدريد الإسباني وجاهز للتحدي في “الكالتشيو”.
وتابع رونالدو بالقول، في مؤتمر صحافي، اليوم الاثنين (16 يوليوز)، “أنا لست حزينًا للرحيل عن الريال، أنا هنا لتحدٍّ جديد ومهم في مسيرتي، حيث سألعب في نادٍ كبير، البعض في عمري يذهبون للصين أو قطر”.
وأضاف: “بالنسبة لي يعتبر يوفينتوس أحد أفضل الفرق في العالم، هو قرار اتخذته منذ فترة، كان قرارًا سهلًا بالنظر لحجم النادي وخطوة مهمة جدًا لمسيرتي”.
وأوضح رونالدو: “لقد كتبت تاريخًا كبيرًا في ريال مدريد، لقد ساعدني كثيرًا في مسيرتي، وكانت مرحلة وممتن للجماهير, الآن أبدأ مرحلة جديدة في حياتي ومتحفز لخوض هذا التحدي وأظهر لإيطاليا أنني من أفضل اللاعبين، أحب التحديات الجديدة”.
وتابع رونالدو تصريحاته قائلًا: “أحب كثيرًا التحديات، وأعرف أن الدوري الإيطالي صعب لكنني جاهز لهذا التحدي”.
وأردف: “أعرف أن دوري الأبطال الأوروبي هو بطولة يريد الفوز بها يوفينتوس، الكل ورئيس النادي قال لي أن هذا أحد الأهداف المهمة للنادي حاليًا لكننا سننافس لكل المسابقات مع الدوري والكأس، دوري الأبطال بطولة صعبة لكننا سنركز جيدًا وسأحاول مساعدة اليوفي للفوز بها”.
وقال رونالدو: “أنا ممتن كثيرًا لليوفنتوس للتعاقد معي، أنا بخير في حالتي البدنية والذهنية، لهذا أنا سعيد جدًا هنا وهذه الخطوة مهمة في مسيرتي، وجاهز لخوض هذه التجربة، بعض اللاعبين في هذا العمر 32-33 عامًا يعتقدون أن مسيرتهم انتهت لكن لا زال لدي رغبة بالمزيد”.
وتطرق في حديثه عن مدرب يوفينتوس أليغري قائلًا: “تحدثت مع المدرب بالتأكيد وسأبدأ التدريبات مع الفريق في 31 يوليوز الجاري، وبالتأكيد أرغب بخوض أول مباراة بالدوري الإيطالي”.