• “حتى أنا بنادم”.. مشروع رائع في تطوان لإدماج ضحايا المخدرات
  • أبو حفص ردا على صورة “الرّوج”: أنا غير معني
  • قانون المالية/ التجنيد الإجباري/ الكتب المدرسية.. البام يطرق باب الدخول السياسي
  • إعصار فلورانس.. الملك محمد السادس يعزي ترامب
  • والد عهد التميمي يرد على بروباغاندا البوليساريو: ابنتي تلتقط صورا مع الجميع ولا تسأل عن هوياتهم ومواقفهم
عاجل
الإثنين 16 يوليو 2018 على الساعة 20:15

ويجيو يقولوا ليك البوليس ما خدّامش.. توقيف بزناس يتحول إلى “حكرة”!

ويجيو يقولوا ليك البوليس ما خدّامش.. توقيف بزناس يتحول إلى “حكرة”!

كشف مصدر أمني حقيقة مقطع فيديو، تداوله بعض مستعملي تطبيق واتساب، اليوم الاثنين (16 يوليوز)، يوثق لتوقيف عناصر دورية للدراجين لشخص، وتحيط بهم مجموعة من الأشخاص يطالبون برفع ما أسموه “الحكرة” في حق المعني بالأمر.
وأوضح مصدر أمني أن البحث الذي باشرته المديرية العامة للأمن الوطني أظهر أن الأمر يتعلق بتدخل سبق أن باشرته عناصر الفرقة المتنقلة لشرطة النجدة في مدينة تمارة، أمس الأحد (15 يوليوز)، في دوار الخشانية في المدينة.
وأشار المصدر ذاته إلى أن هذا التدخل الأمني مكن في حينه من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة، متلبسا بترويج المخدرات، وبحوزته 15 غراما من مخدر الشيرا و5 أقراص طبية مخدرة، فضلا عن عبوة غاز مسيل للدموع وسلاح أبيض ومبلغ مالي من متحصلات ترويج المخدرات.
وذكر المصدر ذاته أنه لحظة توقيف المعني بالأمر، “حاول شقيقه رفقة عدد من معارفه عرقلة عمل دورية الشرطة وتخليص المعني بالأمر”، حيث تم ضبهم جميعا وحجز سلاح أبيض بحوزة أحدهم، قبل إخضاعهم لبحث قضائي أظهر أن المشتبه فيه الرئيسي مبحوث عنه من أجل قضية تتعلق بالسرقة بالعنف.
هذا وتم الاحتفاظ بالموقوفين جميعا تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية، وذلك في انتظار تقديمهم أمام النيابة العامة المختصة.