• اعترفت بالمجهود.. المنظمة المغربية لحقوق الإنسان تطالب بقانون للهجرة واللجوء
  • بقات مصرة.. ميركل تطالب الجزائر بترحيل مواطنيها من ألمانيا
  • من 199 إلى 240 درهما.. “أورنج” تطلق عروضا جديدة للويفي ديال الدار
  • البرلمانية التجمعية أسماء اغلالو لعبد العزيز أفتاتي: هبل تعيش!
  • باب سبتة.. حجز أزيد من 10 آلاف حبة قرقوبي
عاجل
السبت 14 يوليو 2018 على الساعة 14:26

باغي يمشي فحالو من المنتخب.. رونار كيقلّب اللي يخلص عليه 4 المليار!

باغي يمشي فحالو من المنتخب.. رونار كيقلّب اللي يخلص عليه 4 المليار!

بعدما تمسكت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم باستمرار الثعلب الفرنسي مع أسود الأطلس خلال الفترة المقبلة، تعثّرت مفاوضات الاتحاد المصري مع مدرب المنتخب الوطني المغربي هيرفي رونارد.
وكشفت صحيفة “اليوم السابع” المصرية بعض مستجدات مفاوضات الاتحاد المصري مع مدرب المنتخب الوطني هيرفي ورنار، من أجل ضمه لتدريب منتخب الفراعنة في الفترة المقبلة.
وحسب ما أكدت الصحيفة المصرية، فإن المفاوضات بين رونار والاتحاد المصري لكرة القدم وصلت إلى الباب المسدود بسبب تمسك الجامعة الملكية بالمدرب هيرفي رونار.
وأضافت الصحيفة المصرية أن المدرب الفرنسي أخبر الاتحاد المصري أنه لا يمانع في تدريب المنتخب المصري، شريطة أن يدفع الاتحاد المصري الشرط الجزائي المتضمن في عقده مع الجامعة الملكية المقدر ب4 ملايير سنتيم.
وأكدت الصحيفة المصرية أن المدرب الفرنسي يرغب في الرحيل عن المنتخب الوطني، في حالة توصل إلى اتفاق مع اتحاد كروي يدفع له قيمة فسخ العقد مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في العقد الممتد إلى سنة 2022.
ويرتبط المدرب الفرنسي بعقد رفقة المنتخب الوطني المغربي إلى سنة 2022، تم تعديله مباشرة بعد تأهل المنتخب الوطني إلى الدور الثاني من كأس الأمم الافريقية في الغابون سنة 2017.