• لمنع تدفق الراغبين في الحريك.. حواجز أمنية في مداخل مدن الشمال
  • شاطئ مارتيل.. وحدة قتالية تابعة للبحرية الملكية تعترض قارب “فونطوم”
  • نائب العثماني يرد على الطالبي العلمي: لماذا أنتم باقون في الحكومة؟
  • باقي ما قدرش ينسى.. حادثة سير مراكش تبعد أمين حاريث عن شالكه
  • بالفيديو.. الأمير هاري يبتكر طريقة خاصة لتقبيل المحجبات!
عاجل
الأربعاء 11 يوليو 2018 على الساعة 23:59

13 موقوفا بينهم فتاة.. ويكاند القرقوبي والأسلحة البيضاء في طنجة

13 موقوفا بينهم فتاة.. ويكاند القرقوبي والأسلحة البيضاء في طنجة

شنت المصالح الأمنية في مدينة طنجة، نهاية الأسبوع الماضي، حملة أمنية همت عدة مناطق في المدينة، أسفرت عن توقيف 13 مشتبها فيه، بينهم فتاة.
وقال مصدر أمني لـ”كيفاش” إن هذه العملية الأمنية، التي ركزت على محاربة ترويج المخدرات القوية، مكنت، وباستغلال المعلومات المتوفرة حول نشاط بعض الأشخاص، من توقيف هؤلاء وفي حوزتهم أقراص مهلوسة وأسلحة بيضاء ومبالغ مالية حصيلة عملية البيع.
وأوضح المصدر ذاته أنه في شارع يوسف ابن تاشفين، وفي كمين أمني، تم توقيف ثلاثة شبان وبحوزتهم 440 قرصا مخدرا، وفي ساحةً الأمم تم توقيف شخصين وفي حوزتهم 300 قرص مخدر.
ويضيف المصدر ذاته أنه في محيط المحطة الطرقية تم توقيف أربعة أشخاص وفي حوزتهم 242 قرصا مخدرا، وقرب محيط أحد الفنادق تم توقيف شخصين رفقة فتاة داخل سيارة وفي حوزتهم 16 قرصا مخدرا، وقنينة غاز مسيل للدموع، ومبلغا ماليا، وسكينا من الحجم الكبير، وفي الشاطئ البلدي للمدينة تم توقيف شخص في حوزته 12 قرصا مخدرا وسكينا من الحجم الصغير ومبلغا ماليا.
هذا وتم وضع جميع الموقوفين رهن تدبير الحراسة النظرية قصد البحث معهم حول الموضوع بإشراف مباشر من النيابة العامة المختصة بغرض تقديمهم أمام العدالة.